Thursday 29th July,200411627العددالخميس 12 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

نريد (الأنظمة والمحاماة) ضمن اهتمامات (الجزيرة ) نريد (الأنظمة والمحاماة) ضمن اهتمامات (الجزيرة )

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة
الأستاذ خالد بن حمد المالك.. الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فتعلمون ويعلم الجميع ما لصحيفة (الجزيرة) من مكانة مرموقة بين طبقات المجتمع، لما تميَّزت به من جودة المضمون، ومصداقية الطرح، وجمال الإخراج ولما تحتويه صفحاتها من مقالات رائعة لكتَّاب بارزين على المستوى المحلي والعربي، ولهذا وذاك نالت الجريدة - وبدون مجاملة - استحسان جميع أفراد المجتمع، فلا يكاد يخلو بيت منها، حيث يقرأها الكبير والصغير، الرجل والمرأة، العالم والمتعلم.
وليقيننا بانشراح صدوركم لملاحظاتنا، قررنا مخاطبتكم في موضوع يتجلجل في نفوسنا ونتمنى من جريدتنا ومسؤوليها ان يتقبلوا ملاحظتنا هذه بصدر رحب، وأن يرعوها اهتمامهم وعنايتهم المعهودة بآراء قرائهم - كما عودونا دائماً - حيث نعاني نحن المهتمين بالانظمة والمحاماة من عدم اعتبار لهذا الموضوع المهم على صفحات جريدتنا الغراء - ولو مرة في الشهر - في حين أننا نطالع جريدتنا الميمونة تخصص الصفحة والصفحتين لمواضيع أقل أهمية ومتابعة.
إن لومنا وعتابنا هذا إنما هو لوم المحب لحبيبته، وجريدتنا (الجزيرة) تعتبر مرجعاً لنا لثقتنا بما يُنشر على صفحاتها ولاحترامها لعقول قرائها وتزويدهم بالجديد المفيد، فهل تعجز مثل هذه الجريدة أن تؤمِّن مادة صفحة واحدة كل شهر؟؟
وختاماً نتمنى لجريدتنا التوفيق والازدهار كما نتمنى للقائمين عليها أن يعذرونا على ما بدر في رسالتنا هذه من هذا اللوم الذي - يعلم الله - انما هو من المحب لحبيبه.
ولسعادتكم تحياتنا وتقديرنا.
طلاب قسم القانون بجامعة الملك سعود
عنهم/

نايف عبدالرحمن العضيب
صالح سليمانالوسيدي
الرياض


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved