Thursday 29th July,200411627العددالخميس 12 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما قدَّم تعازيه لعشيرة القضاة فيما قدَّم تعازيه لعشيرة القضاة
محافظ العلا يُكرِّم الأديب عمر علوان

* العلا - طلال حميد البلوي:
كرّم محافظ العلا أحمد بن عبد الله السديري الشاعر والأديب عمر بن علي علوان الملقب بعاشق العلا للجهود الكبيرة التي بذلها ويبذلها في خدمة العلا من خلال مشاركاته واشعاره وما قام به من طبع اربعة اجزاء لكتابه السياحي الذي يحوي صورا ملونة رائعة لبراري وجبال وأودية ومزارع العلا ومدائن صالح مع التعليق باللغتين العربية والانجليزية وكان الطلب عليه متزايداً.
جاء هذا التكريم في الحفل السنوي الذي اقامه محافظ العلا في مزرعته بالعذيب لأبناء العلا من خارج العلا والذين حضروا من العديد من مناطق المملكة بمناسبة العطلة الصيفية.. ويهدف هذا اللقاء الى طرح الاقتراحات والحوار البنّاء لكل ما يخدم محافظة العلا.
ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة محافظ العلا.
ومن جهة اخرى قدّم محافظ العلا احمد بن عبد الله السديري تعازيه لعشيرة القضاة بالعلا بوفاة الشيخ عبد الله رشيد القاضي (رحمه الله) والد الزميل محمد مراسل إذاعة الرياض بالعلا، وقد تقدم محافظ العلا المصلين في جامع عمر بن الخطاب ثم حضر تشييع الجنازة والتقى بأبناء واحفاد واقارب الشيخ عبد الله القاضي - رحمه الله - ونقل لهم تعازي صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة ودعا الله ان يسكن الفقيد فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر ويعظم أجرهم في مصيبتهم {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved