Thursday 29th July,200411627العددالخميس 12 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

حريق وهمي في وحدة سجن بلغازي بعيبان حريق وهمي في وحدة سجن بلغازي بعيبان

* جازان - الداير بني مالك - جبران المالكي :
لم يكن ذلك التواجد المكثف لآليات الدفاع المدني والجهات الأمنية الأخرى عند سجن بلغازي بعيبان بالإضافة إلى أعمدة الدخان المتصاعدة سوى خطة فرضية لحريق في داخل السجن.
حيث قام مركز الدفاع المدني بمحافظة الداير بني مالك بإجراء خطة فرضية لحريق في سجن عيبان يهدف هذا الإجراء إلى تدريب أفراد السجن على طرق الإخلاء الصحيحة في حالة الطوارئ والتعامل الصحيح في مثل هذه الحالات بالإضافة إلى تدريب الجهات المشاركة على مواجهة مثل هذه الحالات والرفع من مهارة رجال الدفاع المدني في أي حالة طارئة من إخلاء أو عمليات إسعاف أو إنقاذ.
(الجزيرة) كعادتها التواجد دائماً في مواقع الحدث كانت حاضرة في الموقع وشاهدت ورصدت بعدستها عملية الإنقاذ والإخلاء والإسعاف لتلك العملية الفرضية ووقفت على تلك المهارة الفائقة لرجال الدفاع المدني في التدخل السريع لعمليات الإطفاء والإنقاذ والإسعاف والذي كان بإشراف مباشر من رئيس المركز الملازم على المالكي وبمتابعة من مساعد مدير المنطقة لشئون العمليات بجازان العقيد عزيز منور وبمتابعة مباشرة من سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان العقيد أحمد الشيعاني.
شارك في هذه الخطة الفرضية كلاً من: مركز الدفاع المدني بمحافظة الداير، محافظة العيدابي (مركز بلغازي) شرطة مركز بلغازي، الهلال الأحمر، سجون عيبان بقيادة النقيب علي أحمد أبو دوشة، شركة الكهرباء، مستوصف عيبان.
وقد حضرها العديد من المواطنين الذين أشادوا بجهود الجهات المشاركة وعلى رأسها الدفاع المدني الذي كان سريعاً في الحضور والإطفاء والإنقاذ وإسعاف المصابين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved