Thursday 29th July,200411627العددالخميس 12 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مؤسسة الملك عبدالعزيز لرعاية الموهوبين تكرِّم الخطوط الجوية السعودية لرعايتها برامجها مؤسسة الملك عبدالعزيز لرعاية الموهوبين تكرِّم الخطوط الجوية السعودية لرعايتها برامجها

* الرياض - سعد العجيبان:
بوصفها الناقل الوطني الرسمي ظلت الخطوط الجوية العربية السعودية تسهم على الدوام في خدمة الوطن وأبنائه، ويأتي الموهوبون والمتميزون منهم في المقدمة إذ يعدون مناط كل تطور وتقدم، وعلى هذا الأساس كان دعم الخطوط السعودية لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين منسجماً مع المبادئ التي تؤمن بها الخطوط الجوية العربية السعودية وتعمل على تحقيقها. وكان من ضمن ما قدمته رعايتها لبرامج المؤسسة وأنشطتها.
لقد دأبت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين على الاحتفاء بالمتميزين من داعميها ورعاة أنشطتها من جهات ومؤسسات ورجال أعمال وتكريمهم. وفي حفلها الذي أقيم أمس كرمت المؤسسة منسوبي الخطوط السعودية (الإقليم الأوسط) في مقرها الرئيس بالرياض وقد مثلهم وفد ترأسه صالح أبا الخيل مدير عام المبيعات والحجز بالإقليم الأوسط.
وشاهد الوفد فيلماً وثائقياً عن المؤسسة، واستمع الوفد إلى شرح مفصل عن أهم إنجازات المؤسسة، من الدكتور حمد البعادي الأمين العام والمشاريع المستقبلية التي تخطط لتنفيذها كما أوضح سعادته دور المؤسسة الرائد في مساندة الموهوبين والمخترعين وأصحاب الابتكارات وجهودها في أن تصبح ثقافة الإبداع مشاعة بين أفراد المجتمع السعودي، وأثنى د.البعادي على الدور الكبير الذي تقدم به الخطوط السعودية في دعم المؤسسة.
وأخيراً قدم الدكتور حمد البعادي درعاً تذكارياً وشهادة تقدير للأستاذ صالح أبا الخيل نظير جهوده في تمتين العلاقات الثنائية القائمة بين المؤسسة والخطوط السعودية.
من جانبه شكر صالح أبا الخيل الدكتور حمد البعادي ومنسوبي المؤسسة على هذه المبادرة الطيبة والمقدرة في تكريم الخطوط السعودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved