Thursday 29th July,200411627العددالخميس 12 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

باول يهزأ من الإصلاحات الفلسطينية باول يهزأ من الإصلاحات الفلسطينية
الاحتلال يهدم 21 منزلا ويغلق طريق الساحل بغزة

  * غزة - القدس المحتلة -القاهرة - بلال أبو دقة - الوكالات:
منع ناشطون فلسطينيون مسلحون أمس الأربعاء وزيرة الشؤون الاجتماعية انتصار الوزير (أم جهاد) ووزير التربية والتعليم نعيم أبو الحمص من العودة إلى قطاع غزة وأعادوهما إلى معبر إيريز الذي يربط بين إسرائيل والقطاع احتجاجاً على استمرار احتلال الجيش الإسرائيلي لبيت حانون منذ حوالي شهر، مطالبين السلطة الفلسطينية بدور أكثر فاعلية لرفع الحصار عن البلدة.
وفي قطاع غزة أيضاً هدم جيش الاحتلال الإسرائيلي 21 منزلاً إثر ثلاث عمليات توغل داخل الأراضي الفلسطينية شملت خان يونس وجنوب مدينة غزة.
كما توغلت آليات عسكرية إسرائيلية تحت غطاء من المروحيات العسكرية جنوب مدينة غزة انطلاقاً من مستوطنة نتساريم وأغلقت الطريق الساحلي الذي يربط المدينة بوسط قطاع غزة بكثبان رملية بينما كانت المروحيات تطلق النار باتجاه المواطنين الذين كانوا يحاولون المرور.
ومن جهة أخرى علق وزير الخارجية الأمريكي كولن باول بطريقة غير لائقة على وعود الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات بالإصلاحات التي قال إنها تشبه لعبة (اليو يو) وأكد أن واشنطن ستستند إلى الأفعال للتأكد من حصول إصلاحات جدية في السلطة الفلسطينية.
وقال باول هازئاً في تصريح صحافي أدلى به في القاهرة (ننتظر أفعالاً وليس تصريحات. إن الرئيس عرفات خبير في التصريحات الغامضة أو التصريحات التي تسحب كما يسحب خيط اليو يو).

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved