Thursday 29th July,200411627العددالخميس 12 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

يشارك فيه العديد من كبار فناني الخليج يشارك فيه العديد من كبار فناني الخليج
تجدد التعاون بين تلفزيون الكويت والـ MBC في الجلسات الغنائية

* الكويت -هاتفيا : عبد الله الهاجري :
إثر النجاح الملحوظ للتعاون الفني بين تلفزيون الشرق الأوسط وتلفزيون الكويت في الجلسات الغنائية ، وبخاصة (الليلة مغنى) التي أذيعت حلقاتها الثلاث عشرة مشتركة بين القناتين ، يتجدد التعاون بينهما لتسجيل جلسات طربية لأكثر من سبعين فنانا من فناني الخليج العربي والوطن العربي ، حيث سيتم التوقيع على هذا التعاون بين الفنانين بعد رمضان المقبل ، وستسجل على مدار 28 حلقة من إعداد محمد المسري مدير إدارة المنوعات بتلفزيون الكويت وتقديم بركات الوقيان وإخراج احمد الدوغجي. هذا وسيتم تخصيص ورش عمل متكاملة من التصوير والديكور ومكان التسجيل الذي حُدد بدولة الكويت..
وأشارت مصادر (فن) إلى أن هنالك ترتيبا معينا مع مدير عام شركة روتانا سالم الهنيدي لمحاولة إشراك أكبر عدد من الفنانين المرتبطين بعقود مع روتانا.. كما أبدى العديد من الفنانين موافقتهم المبدئية للمشاركة في هذه الجلسات على المستوى الخليجي والعربي ، منهم الفنان محمد عبده ، راشد الماجد ، عبد المجيد عبد الله ، خالد عبد الرحمن ، نبيل شعيل ، عبد الله الرويشد ، أحلام ، راغب علامة ، وائل كفوري إلى جانب العديد من الأسماء الفنية ذات القيمة الغنائية العالية.
وحرصت اللجنة المشرفة على هذه الجلسات على استقطاب العديد من الأسماء التي لم تشارك في جلسات (الليلة مغنى) ، وستكون هذه الجلسات مسجلة ومن ثم يتم عرضها تلفزيونياً.
يذكر ان جلسات (الليلة مغنى) قد عرضت على قناتي الكويت وMBC في ثلاث عشرة حلقة ، طرحت بعد ذلك في عدد من الالبومات الغنائية من قبل روتانا وهذا ما تتجه إليه روتانا خلال الجلسات الـ28 القادمة لطرحها في البومات عقب عرضها تلفزيونيا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved