Wednesday 28th July,200411626العددالاربعاء 11 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الرأي"

أحبك .. فمتى أحببتك ؟ أحبك .. فمتى أحببتك ؟
البندري بنت عبدالعزيز

غبت عني فأشهرت كل أسلحة الدمار الشامل إلى قلبي، غبت عني فأحسست بروحي تنتزع من جسدي ولحظة بعدك تفجر بركان حبك عندها، أيقنت بأني أحبك. أحبك وحبك قنبلة ذرية موقوتة ببعدك، أودعتها في قلبي وأنت وحدك من يعرضها للانفجار وحين تغيب يزداد حنيني إليك، تدور رحى معركة الأشواق في قلبي المتيم بحيك لتصهرني ملايين المشاعر المتوهجة جولة بعد جولة في ميدان حبك وأنت الحكم وحين تغيب تغيب الحياة يجف الندى، تموت الشجر، تتصحر الأرض، أحتاجك يا ربيع عمري، يا أجمل الفصول، بدونك أعاني الجفاف والتصحر، يقتلني العطش، أحتاج إلى أمطار ربيعك بعد سنين عجاف، أحتاجك لتطفئ براكين قلبي المستعرة، لتنتشلني من غياهب الحزن، أحتاجك.. لا يكفي الأرض الجدباء قطرة من المطر لتعلن الحياة من جديد، أتسقيها قطرة العذاب وتتركها تتجرع الموت مع كل قطرة؟ عندما تغيب لا أقول ينقصني شيء.. ولكن ينقصني كل شيء، عندما تغيب لا أساوي شيئاً وتفقد كل الأشياء قيمتها، أنت كل شيء في حياتي، بعدك يكسر جناحي ويعمى ناضري وتشل قدمي وتوقف دقات قلبي، بُعْدُك موتي وقُرْبُك حياتي.
الأيام التي تفصلني عنك تفصل روحي عن جسدي، يمزقني الوقت إلى أشلاء متناثرة، معك أتنفس الحياة، أعلن ميلادي من جديد، أغدو كعصفورة تنتقل من غصن إلى غصن في شدو وطرب تطرب وترقص له الدنيا منتشية، تغدو مشاعري أجنحة تحلق بي في فضائك الرحيب، يسكن الفرح قلبي وأرى بريقه في عيني ومرتسماً على شفتي، أرى بعينيك الدنيا وهي ترتدي أبهى حللها وتكشف عن شهي مفاتنها، واشرق على الحياة بوجه يبدد ظلامها البهيم..
همسة
أحس بطول الوقت الذي يفصلني عنك وبقصر الوقت الذي يجمعني بك ولو جمعت كل الزمن معك لأصبح ثانية ولو عشت ثانية من الزمن بدونك لأصبحت أزمنة...


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved