Wednesday 28th July,200411626العددالاربعاء 11 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الخميس القادم الخميس القادم
نتائج المقبولين بجامعة الملك فهد بواسطة الجوال والإنترنت

* الدمام - الجزيرة:
تسهيلاً على الطلاب المقبولين بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن كلفت عمادة القبول والتسجيل لجان في كل من الرياض في جامعة الأمير سلطان الأهلية وجدة في مدارس دار الفكر لاستلام وثائق الطلاب المقبولين في الجامعة بالاضافة الى مقر الجامعة بالظهران وذلك اعتباراً من يوم السبت القادم 14-6-1425هـ حتى نهاية دوام يوم الاثنين 16-6-1425هـ.
كما ذكر عميد القبول والتسجيل د. ممدوح بن محمد نجار وقال: إن عمادة القبول والتسجيل ستستمر في استقبال وثائق الطلاب المقبولين في مقر الجامعة بالظهران في موعد اقصاه 23-6-1425هـ، وسوف يكون بمقدور الطلاب الحصول على نتائج القبول يوم الخميس القادم بواسطة رسائل الجوال او من خلال زيارة موقع الجامعة.
وأكد د. النجار على الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ التقدم لبرامج كلية المجتمع بالدمام التي تقدم برنامجا تحضيريا مماثلا للبرنامج التحضيري الذي تقدمه الجامعة، ويتاح بعدها للطالب الذي يحصل على تقديرات جيدة في جميع المقررات في غضون فصلين دراسيين الانتقال إلى الجامعة مباشرة مع احتساب جميع المقررات التي درسها في كلية المجتمع بالدمام، علماً بأن نتائج المقبولين من كلية المجتمع ستنشر في 21 جمادى الآخرة، كما يمكن التقدم للكليات الأخرى التابعة للجامعة وهي كليتا المجتمع بحفر الباطن وحائل والتي تستمر باب التقدم فيها الى رجب 1425هـ وسيتم الإعلان عن المقبولين في 19رجب 1425هـ


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved