Wednesday 28th July,200411626العددالاربعاء 11 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

منوهاً بالخدمات المقدمة للمصطافين منوهاً بالخدمات المقدمة للمصطافين
ولي العهد يشكر الأمير خالد الفيصل على جهوده في رقيّ منطقة عسير

* جدة - واس:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية جوابية إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير هذا نصها..
صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير سلمه الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تلقينا برقية سموكم المشتملة على معلومات أولية عن نجاح موسم الاصطياف لهذا العام في منطقة عسير وأن نسبة الإشغال مائة بالمائة في كثير من المراكز السكنية وأن الأسعار معقولة جدا والسكن متيسر في كل مدن المنطقة نتيجة للنهضة العمرانية الكبرى التي تشهدها المنطقة وأسعار الأسواق أقل من الأسعار العالمية وقد منّ الله على المصطافين بجو ممطر جميل. ولقد سرنا كثيرا ما ذكرتموه كما أسعدنا أيضا أن كثيرا من المصطافين من المواطنين والمقيمين والسياح من الخارج يتوجهون إلى منطقة عسير التي حباها الله بأجواء متميزة وطبيعة خلابة وأبناء كرام طيبين في هذا الجزء الغالي من بلادنا وما تحقق ولله الحمد والمنة من توفر كافة الخدمات والمرافق السياحية وغيرها إلى أن أصبحت هذه المنطقة الجميلة في مصاف مصائف الدول المتقدمة في هذا المجال. وإننا إذ نشكر لسموكم جهودكم الطيبة وجهود كافة العاملين معكم في مختلف القطاعات الحكومية والأهلية في تيسير وتحسين سبل الراحة والرعاية للمصطافين ولأهالي المنطقة على حسن استقبالهم لهم لنثمن دور سموكم الشخصي في هذا المجال وما تبذلونه من جهود لرقي المنطقة في جميع المجالات. ونحمد الله عز وجل على ما منّ على هذه البلاد من نعمة الخير والنماء والرخاء وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار وأن يوفقنا لما فيه خير بلادنا ومواطنينا وخدمة الإسلام والمسلمين. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل قد رفع برقية إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز هذا نصها..
سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني سلمه الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيدي أتشرف بأن أرفع لسموكم المعلومات الأولية عن نجاح موسم الاصطياف لهذا العام في منطقة عسير... فأعداد المصطافين في تزايد مستمر حتى أن نسبة الاشغال وصلت إلى مائة في المائة في كثير من المراكز السكنية... والحجوزات على الطائرات والنقل الجماعي فاقت كل التوقعات فهناك انتظار لأكثر من أسبوع على متن الطائرات المتوجهة لأبها. والأسعار معقولة جدا فالسكن ميسر في كل المدن نتيجة النهضة العمرانية الكبيرة التي تشهدها المنطقة... أما أسعار الأسواق خصوصا المواد الغذائية فهي أقل من الأسعار العالمية.. وما هذا إلا بفضل الله ثم بنجاح السياسة الحكيمة التي تنتهجها حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وبتوجيهات سموكم السديدة.
ولقد مَنَّ الله على المصطافين بجو ممطر جميل وبهواء بارد عليل مما جعل النزهة في المتنزهات السياحية متعة للسائح والمقيم على حد سواء. أحببت زفّ هذه البشرى لمقامكم الكريم داعياً الله أن يجعل السعادة والصحة والاطمئنان سمة وشاهد هذا الوطن الكريم وقيادته العظيمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved