Wednesday 28th July,200411626العددالاربعاء 11 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

فيما تم إحداث مدرستين في بريدة فيما تم إحداث مدرستين في بريدة
ترسية مشروع إنشاء ابتدائية البندرية بالقصيم

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
اعتمد معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور محمد بن أحمد الرشيد إحداث مدرستين جديدتين في مدينة بريدة.. الأولى ابتدائية في حي الفايزية الشرقي عدد (6) فصول، وأخرى متوسطة في حي الصفراء عدد (3) فصول.. أوضح ذلك مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم بالإنابة الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد، مبيناً أن العمل سيبدأ في المدرستين اعتباراً من بداية العام الدراسي الجديد 1425- 1426هـ، وسيتم نقل الطلاب من المدارس المجاورة إلى المدرستين الجديدتين ممن هم من أهل الحي، وذلك لحل مشكلة تزاحم العدد وايجاد البيئة التربوية المناسبة. ونوّه الأحمد بدور معالي وزير التربية والتعليم في سبيل تسهيل وتذليل كل الصعوبات والتوجيه السريع في كل ما يخدم العملية التربوية التعليمية، وما تحظى به الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم من توجيه ومتابعة ورعاية من لدن أميرها الكريم صاحب السموّ الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السموّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز.
من جهة أخرى تمت ترسية مشروع إنشاء مدرسة ابتدائية البندرية بمنطقة القصيم على مؤسسة ماجد بن عبدالعزيز الراشد الحميد للمقاولات بمبلغ وقدره 1.365.256.53 ريالاً ولمدة 320 يوماً من تاريخ استلام الموقع.
أوضح ذلك مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم بالإبانة الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد، وأضاف أن بلدة البندرية شهدت تطورا في النمو السكاني بالإضافة إلى خدمتها للمزارع المجاورة والقرى القريبة، مما دعت الحاجة لإنشاء مبنى حكومي ذي تصميم تربوي يساعد على عملية التحصيل العلمي والتطبيق التربوي، مجهز بكامل المتطلبات التعليمية؛ ليواكب الطالب السعودي تغيرات الزمن ويتعايش مع التقنيات الحديثة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved