Wednesday 28th July,200411626العددالاربعاء 11 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

المليك وولي العهد يبحثان مع علاوي المستجدات الدولية المليك وولي العهد يبحثان مع علاوي المستجدات الدولية
التأكيد على وحدة العراق وسيادته واستقراره الأمني

  * جدة - واس:
أكد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود ودولة رئيس وزراء العراق الدكتور اياد علاوي أمس على وحدة وسيادة العراق واستقراره وأمنه ليتمكن من أخذ دوره الفعال على الساحة الدولية.
جاء ذلك خلال اجتماع خادم الحرمين مع علاوي في قصر السلام بجدة أمس حيث يقوم علاوي بزيارة رسمية للمملكة من المتوقع أن تستمر لمدة ثلاثة أيام.
وقد استعرض المليك وعلاوي مستجدات التطورات في المنطقة وخاصة الوضع في العراق الشقيق.
كما بحث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني مع رئيس وزراء العراق في قصر سموه بجدة أمس مجمل الأوضاع والتطورات في المنطقة وفي مقدمتها الوضع في العراق. حضر الاجتماع من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ومعالي وزير الحج الأستاذ اياد بن أمين مدني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved