Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

محمد إبراهيم : (نحترم كوريا ولا نخافها ونحن نتفوق عليها في اللقاءات الأخيرة) محمد إبراهيم : (نحترم كوريا ولا نخافها ونحن نتفوق عليها في اللقاءات الأخيرة)

أوضح الكويتي محمد إبراهيم الذي يقود منتخب بلاده في نهائيات كأس آسيا الثالثة عشرة لكرة القدم أن الكويت تحترم كوريا الجنوبية ولا تخافها وأنها تتفوق عليها في اللقاءات الاخيرة التي جمعت بينهما، وقال إبراهيم (اذا نظرتم الى سجلنا مع كوريا الجنوبية سترون أننا نتفوق عليها في اللقاءات السابقة)، مضيفا (يجب أن نحترم منتخب كوريا كمنافس ولكن يجب ألا نخافه).
وتابع (في المباريات العشر الأخيرة التي جمعتنا مع كوريا الجنوبية وتحديدا منذ تشرين الاول-اكتوبر 1997، فإن الكويت فازت ست مرات وخسرت ثلاث مرات، فيما تعادل المنتخبان مرة واحدة). وأوضح (بالعودة الى اللقاء الاخير بيننا في البطولة الماضية في لبنان قبل أربع سنوات فإن الكويت فازت 1 -صفر ضمن الدور الأول أيضا (تأهلتا معا إلى ربع النهائي)، ما يظهر بانه يمكننا الفوز عليها وسنحاول تكرار ذلك غدا في جينان). وتابع ابراهيم قائلا (طلبت من اللاعبين وضع الخسارة أمام الاردن خلفهم لأننا تلقينا هدفين متأخرين جدا، وأنا أتحمل المسؤولية عن خسارة تلك المباراة ولن أوجه اللوم الى اللاعبين لأنهم اتبعوا تعليماتي، ولكن كانت تجربة آمل أن نتعلم منها وأن تساعدنا امام كوريا).
وأكد انه (سيتبع تكتيكا خاصا لمواجهة الكوريين مقللا من شأن خطورتهم عبر اختراقاتهم من الأطراف وقوتهم الهجومية)


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved