Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الايقاف يبعد الهويشل إلى سوريا الايقاف يبعد الهويشل إلى سوريا
فيصل بن عبدالرحمن يوقع صفقة مفلح الأخدود للكتيبة الصفراء ديمتروف يقر معسكراً داخلياً

* كتب - عيسى الحكمي:
انضم المدافع حمد مفلح مدافع نادي الأخدود أمس إلى اللاعبين المحليين الذين ضمهم نادي النصر إلى قائمته الكروية في إطار خطة تجديد دماء الفريق الأول عندما وقع على استمارة الانتقال للنصر الذي مثله في الصفقة الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود المشرف العام على الفريق الأول فيما مثل الأخدود نائب رئيس النادي سعد العنزي وذلك قبل انطلاق المران الرئيس مساء أمس وبلغت قيمة الصفقة قرابة الـ 300 ألف ريال ارتدى بعدها اللاعب قميص النصر وشارك زملاءه في المران الرئيس في الوقت الذي ينتظر أن يوقع صباح اليوم في كشوفات الفريق بمكتب الوسطى وقبل ذلك في اتحاد الكرة.
إلى ذلك أقر المدرب ديمتروف إقامة معسكر داخلي هذا المساء لـ(25) لاعباً من أجل وضع اختبار لياقي غداً لهم قبل المباراة الودية الأولى نهاية الأسبوع والسفر إلى أبها أو الطائف لإقامة معسكر إعدادي يسبق دورة الصداقة حسب طلب المدرب البلغاري.
من جانب آخر ينتظر أن يغادر الإداري عبدالله الهويشل برفقة الفريق الأولمبي إلى سوريا منتصف الشهر الميلاد المقبل حيث يشارك النصر هناك في دورة ودية ويأتي اختيار الهويشل نظراً لإيقافه المحلي بعد قضية عدم خضوع اللاعبين بدر الحقباني ومحسن الحارثي لاختبار الكشف عن المنشطات بعد مباراة النصر والأهلي في الدوري المنصرم.
وفي الإطار النصراوي أيضاً واصل أمس يدمتروف سير تدريباته اليومية بين المناورات واللياقة مستخدماً مساحة (نصف ملعب) لاعتبارات لياقية.
وحضر المران أمس عضو شرف النادي الأمير نايف بن سعود الذي تابع المران إلى جانب رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن سعود ونجله الأمير فيصل بن عبدالرحمن المشرف الكروي.
وأخيراً يغادر اليوم إلى خارج المملكة الأمير ممدوح بن عبد الرحمن لقضاء اجازته السنوية وكذلك إنهاء بعض ارتباطاته العملية الخاصة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved