Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بريرا: الأرجنتين دفعت ثمن التعامل بخشونة مع البرازيل بريرا: الأرجنتين دفعت ثمن التعامل بخشونة مع البرازيل

* - ليما (رويترز):
قال المدير الفني للبرازيل كارلوس البرتو بريرا إن الأرجنتين دفعت ثمن العبث مع المنتخب البرازيلي بطل العالم خمس مرات في نهائي كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا).
وفازت البرازيل 4-2 بركلات الترجيح بعدما أحرز أدريانو هدفاً من آخر تسديدة في المباراة ليتعادل الفريقان 2-2. وكانت الأرجنتين تقدمت 2-1 في الدقيقة 87 لتصبح قاب قوسين أو أدنى من الاحتفال بإحراز اللقب لأول مرة منذ عام 1993. واتهم بريرا خصومه بالسلوك المستفز في الدقائق الست بين هدف الأرجنتين الثاني وهدف التعادل
البرازيلي. وقال (ليس أي فريق يمكنه تحقيق مثل هذه النتيجة.. نحن لا نيأس أبداً.. إنه درس للجميع). لا أحد يتعامل بخشونة مع كرة القدم البرازيلية.. أبطال العالم خمس مرات. (إنها مباراة لن ننساها.. ولن ينساها خصومنا). كانت هناك بعض الألاعيب كالمعتاد وكنا سعداء جداً بقدرات هذا الفريق الشاب على رد الفعل). (كانوا في طريقهم للفوز بالمباراة.. كانوا على مسافة خمس دقائق... كانوا يتراقصون بالكرة في أنحاء الملعب محاولين عن عمد الحصول على أخطاء). إنه أسلوب أغضبنا. وفازت البرازيل بالبطولة رغم أنها فضلت إراحة كبار لاعبيها مثل رونالدو ورنالدينيو وكاكا وربرتو كارلوس. لكن البدلاء ومنهم أدريانو هداف البطولة برصيد سبعة أهداف أثبتوا أنهم على نفس المستوى. وسجلت البرازيل من كل الركلات الترجيحية التي لعبتها تماماً مثلما فعلت أمام أوروجواي في نصف النهائي حين انتهى وقت المباراة بالتعادل 1-1.
وقال بريرا (قلت لكل اللاعبين ألا ييأسوا وأنهم جميعاً قدَّموا مباريات رائعة). إن هدوءهم وقدرتهم الفنية مذهلان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved