Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

عدنان حمد: نجحنا في تحقيق فوز ثمين والصين صعبة عدنان حمد: نجحنا في تحقيق فوز ثمين والصين صعبة
فاندرليم يعترض على أسئلة الصحفيين السعوديين
ويهاجم ويرشح العراق للنهائي

وسط أجواء مؤثرة عقد المؤتمر الصحفي للقاء منتخبنا الوطني ومنتخب العراق الشقيق حيث ظهر الهولندي فاندرليم مدرب منتخبنا متوتراً واعترض على أسئلة الصحفيين السعوديين داخلاً في مشادات كلامية مع عدد منهم.. فبعد ان تحدث المدرب العراقي عدنان حمد معلقاً على المباراة وواصفاً الفوز الذي حققه منتخبه بالصعب بعد أداء قوي من كلا الفريقين، أشاد عدنان بالأداء الذي قدمه المنتخب السعودي وقال كنا نعلم مدى صعوبة المباراة لكن لاعبينا قدموا مباراة كبيرة بانضباط تكتيكي كبير خصوصاً بعد ان دخل المنتخب السعودي اللقاء مهاجماً وإشراك مدربه لثلاثة مهاجمين لكننا نجحنا في تحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائي لملاقاة الصين.. والتي وصفها بالمنتخب القوي والصعب في آن واحد.. ليتحدث مدرب منتخبنا فاندرليم قائلاً: إنه بعد الأداء الجيد للمنتخب السعودي في الشوط الثاني من لقاء أوزبكستان كنا متفائلين ومهيئين لتحقيق الفوز على العراق وسنحت لنا بعض الفرص التي لم تستقل.
وأضاف: كنا مضطرين لفتح اللعب وترك مساحات أمام المنتخب العراقي لدفع المزيد من اللاعبين في الخط الأمامي لكننا خسرنا والمنتخب العراقي فريق قوي ومرشح للوصول للمباراة النهائية.
وعند بدء الأسئلة الموجهة للمدربين اعترض فاندرليم على سؤال أحد الإعلاميين السعوديين للمدرب العراقي عن رأيه في المنتخب السعودي والأخطاء التي ارتكبها واستغلها المنتخب العراقي لتحقيق الفوز.. حيث تدخل فاندرليم وقال ان هذا سؤال خاطئ ولا يحق للصحفي توجيهه لمدرب الفريق الآخر وكان يجب أن يسأل مدرب المنتخب السعودي أو يكتب ما شاهده من أداء في جريدته.. ثم اعترض أيضا على سؤال آخر عن إقالته فيما لو تمت وبدا متوتراً وباحثاً عن المصادمات مع الصحفيين لولا تدخل منسق الاتحاد الآسيوي الذي يدير المؤتمر.
وقد زاد توتر فاندرليم عندما انتشر الخبر في المركز الإعلامي وتناقل الجميع خبر إقالته وقال: إنني لم أبلغ رسمياً بهذا الشيء لينتهي المؤتمر وسط أجواء مشحونة ومؤثرة ولم يسلم الصحفيون الآسيويون من غضب فاندرليم عندما أجاب حين سئل عن كون المنتخب السعودي حامل اللقب ثلاث مرات ويخرج في هذه البطولة خالي الوفاض حيث قال هذا صحيح وهذه معلومة وليست سؤالاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved