Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* الإدارة الهلالية تواجه أولى العقبات بعد أن تردد المدرب الجديد الذي تم الاتفاق معه في الحضور خشية الأوضاع التي وصفها بغير المطمئنة في المنطقة.. الإدارة الهلالية بدأت تستنفر قدراتها لإقناع المدرب بالمجيء مؤكِّدة أن الأوضاع مطمئنة للغاية وليس هناك ما يدعو للقلق.
* ما يتعرض له زعيم المعلِّقين الأستاذ محمد البكر من هجوم هذه الأيام ليس جديداً عليه، فهو قد تعود مثل ذلك طوال مسيرته مع الميكرفون لكنه لم يعقه عن النجاح والتألق وتبوء زعامة التعليق بما يملكه من قدرات وإمكانيات صوتية وثقافية وذهنية عالية جداً.
* بالصف الثاني استطاع المدرب العالمي كارلوس البرتو باريرا أن يقود البرازيل للفوز على الأرجنتين بكامل نجومه والحصول على كوبا أمريكا.
* عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الكابتن خليل الزياني قال إن بطولة كأس آسيا الحالية هي المحك الحقيقي للمدرب فاندرليم والاختيار القوي لقدراته وإمكاناته.
* شكَّل حضور اللاعب خالد قهوجي للتدريب الاتحادي أمس الأول يوماً غير عادي في نادي الاتحاد، حيث تقاطر الإداريون قبل المشجعين لمشاهدة اللاعب في أول تمرين له مع فريقه الجديد كما ساهم حضوره في انتظام أغلب اللاعبين الذين حرصوا على مشاركته في التدريب.. هذه المشاعر عكست النظرة الاتحادية للاعب ظل يخدم المنافس أكثر من خمسة عشر عاماً.
* ما قام به الاتحاد الآسيوي من إجراء تجاه الحكم البحريني الذي استبعده من بطولة كأس آسيا يجب أن يكون سابقة تعتمد عليها الاتحادات الوطنية بأن تستبعد من بطولاتها كل حكم يثبت فشله وعدم قدرته على قيادة المباريات بنجاح لتضمن بذلك الاحترام لمسابقاتها وحرص بقية الحكام على النجاح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved