Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

عبر عن سعادته بتكريم مكتب الشرقية عبر عن سعادته بتكريم مكتب الشرقية
الزامل يضع استراتيجية لدعم وتطوير القادسية

* الدمام - سامي اليوسف:
عبّر رئيس هيئة اعضاء الشرف ولجنة الدعم والتطوير لكرة القدم بنادي القادسية أحمد بن عبدالله الزامل عن سعادته الكبيرة بسير خطوات اعداد الفريق الأول لكرة القدم بالشكل الصحيح مع بداية مرحلة التحضير للموسم المقبل باشراف المدرب التونسي أحمد العجلاني قائلاً ل(الجزيرة) تابعت تدريبات الفريق عن كثب فور وصول المدرب وجهازه الفني ولمست الحرص والانضباط من جميع اللاعبين سواء الكبار أو الشباب وحتى اللاعبين المستجدين بما يدعو للتفاؤل بمستقبل أو موسم كروي قدساوي مليء بالنتائج والمستويات الايجابية خاصة وأن المدرب العجلاني يعرف الفريق جيداً ويعلم مواطن القوة والضعف ويتميز بعلاقة وطيدة مع اللاعبين كما أنه يلقى قبولاً واسعاً في وسط القدساويين سواء كانوا لاعبين أم إداريين ومسؤولين وجماهير.
وأضاف الزامل يقول: إن معسكر الفريق القادم في الاسماعيلية يأتي استكمالاً لمرحلة الاعداد حيث سيلاقي الفريق عدداً من الفرق المصرية وستصل حالة الانسجام بين اللاعبين إلى ذروتها وكذلك الجوانب اللياقية والفنية خاصة وان اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم في تنفيذ مايطلبه المدرب منهم.
على صعيد آخر.. أبدى الزامل ارتياحه من سير العمل في تنفيذ المشاريع الاستثمارية وتجهيز المنشآت الجديدة التي يأتي أبرزها توفير الملاعب الرديفة.. مؤكداً أن هذه المنشآت والاستثمارات سوف تصب أولاً وأخيراً في مصلحة القادسية وستنعكس بالتطور الايجابي لألعاب النادي وأنشطته المختلفة.
وأشاد أيضاً بمهرجان نادي القادسية الصيفي الذي انطلق مؤخراً تحت شعار (أبناؤكم.. أبناؤنا) منوهاً بالتفاعل الايجابي مع برامجه المفيدة وأنشطته المختلفة والتجاوب من الشركات والمؤسسات الوطنية الداعمة وكذلك أولياء أمور الطلبة المشاركين.
وقبل الختام.. عبّر الزامل عن سعادته بالتكريم الذي لقيه ومجموعة الزامل من لدن مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية نظير دعمه المتواصل للأنشطة الشبابية واستضافة نادي القادسية للمسابقة الثقافية على مسرح النادي خلال الشهر المنصرم التي شهدت حضوراً جماهيرياً وتنافساً كبيراً وحقق الاتفاق المركز الأول والقادسية المركز الثاني والصفا المركز الثالث.
وقال الزامل إن دعمه لهذه الأنشطة يعتبره بمثابة الواجب تجاه أبناء الوطن ومجتمع محافظة الخبر والمنطقة الشرقية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved