Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

(الهليل) وقَّع بنصف مليون تكفل بها (رئيس النهضة).. (الهليل) وقَّع بنصف مليون تكفل بها (رئيس النهضة)..
المعمريمتدح صفقة (المفرج) ويؤكد فشل المفاوضات
مع (قائد تونس) ويعلن: المدرب والأجانب بـ (يد الرئيس)

*كتب - طارق العبودي
يفتتح فريق الهلال الكروي الأولمبي بعد مغرب اليوم سلسلة مبارياته التجريبية استعداداً للمشاركة في دورة الصداقة الدولية في أبها حيث يستضيف في ملعب معهد إعداد القادة بالرياض فريق القوات المسلحة الذي ضم عدداً من لاعبي أندية الرياض.
وسيخوض تجربة أخرى بعد مغرب الخميس المقبل أمام فريق الحرس الملكي قبل ان يغادر الجمعة إلى الباحة لإقامة معسكر تدريبي قصير هناك.
ويواصل الفريق تدريباته اليومية التي شارفت مرحلتها الأولى على الانتهاء وشهد مران الأمس حضوراً إدارياً ممثلاً بخالد المعمر نائب رئيس النادي وأحمد الخميس الأمين العام وحسن القحطاني عضو مجلس الإدارة.
من جهة ثانية وقع اللاعب عبدالعزيز الهليل بعد ظهر أمس أوراق انتقاله إلى الهلال غير ان التوقيع الرسمي سيتم غداً بعد ان تسقط الإدارة النهضاوية اسمه من الكشوفات.
وتكفل عضو شرف الهلال الفعال ورئيس نادي النهضة فيصل الشهيل بتحمل كافة المبالغ المادية المترتبة على انتقال اللاعب والمقدرة ب (نصف مليون ريال).
وفي شأن هلالي آخر قال خالد المعمر نائب الرئيس ان الإدارة كانت قد دخلت في مفاوضات جادة لضم المدافع التونسي العملاق راضي الجعايدي غير ان عرضاً أقوى من نادٍ انجليزي أجبره على الاعتذار للإدارة الهلالية.
وأشار المعمر إلى ان موضوع المدرب واللاعبين الأجانب بيد الرئيس الأمير محمد بن فيصل.. وامتدح المعمر صفقة انتقال مدافع الرياض إبراهيم المفرج للهلال مؤكداً ان اللاعب خبير وصاحب مستوى جيد سيفيد فريقه الجديد !


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved