Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بتوجيه من سمو الرئيس العام بتوجيه من سمو الرئيس العام
إقالة الجهاز الفني للمنتخب وتكليف لجنة المنتخبات البحث عاجلاً عن البديل

* تشنجدو - عبدالكريم الجاسر:
صدر توجيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بإقالة الجهاز الفني لمنتخب المملكة الأول لكرة القدم كاملاً وتكليف لجنة المنتخبات البحث عاجلاً عن جهاز فني مناسب يليق بالمنتخب السعودي.
أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس بعثة منتخب المملكة المشارك في بطولة كأس أمم آسيا الثالثة عشرة المقامة حالياً في الصين.
وقال سموه في تصريح صحفي عقب نهاية مباراة منتخب المملكة مع منتخب العراق الشقيق وانتهت بفوز العراق بهدفين مقابل هدف: أنا أعتذر باسم الجميع عن عدم توفيق منتخبنا في الوصول إلى الأدوار المتقدمة في بطولة آسيا.. وفي الحقيقة حاولنا قدر الاستطاعة ولكن لم نوفق وقد تلقيت اتصالا قبل قليل من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وقد وجهني سموه بضرورة ان تدرس لجنة المنتخبات أسباب ما حدث. وأضاف سموه: كما يعرف الجميع أن الجهاز الفني الذي أحضر منذ عامين قد أعطى كامل الصلاحية في الإعداد والبرمجة لمشاركات المنتخب ونظرا للمستوى الذي لا يليق ولا نرضى به أبداً للمنتخب السعودي فقد وجه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بإقالة الجهاز الفني كاملاً وتكليف لجنة المنتخبات البحث عاجلاً عن جهاز فني مناسب يليق بالمنتخب السعودي.
واستثنى سموه بعض اللاعبين الذين أدّوا دوراً بطولياً في المنافسات فيما لم يوفق البعض الآخر وقال:
لجنة المنتخبات ستحقق مع الجميع فى أسباب ما حدث لأن هذا شيء لا نرضى به وأكرر اعتذاري للجميع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved