Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

(6) مباريات أبرزها مع الإسماعيلي والقناة والمصري (6) مباريات أبرزها مع الإسماعيلي والقناة والمصري
أربعون قدساوياً يطيرون للقاهرة ظهر اليوم والإقامة في منتجع سبورت

* الدمام - سامي اليوسف
** تغادر في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم بعثة فريق نادي القادسية لكرة القدم إلى القاهرة عبر الخطوط الجوية المصرية عن طريق مطار الملك فهد الدولي وذلك لاقامة معسكر تدريبي في مدينة الإسماعيلية حتى الثامن عشر من أغسطس (آب) المقبل قبيل انطلاقة الدوري الممتاز.
وتضم البعثة القدساوية (40) عضواً منهم ثلاثون لاعباً تم اختيارهم من قبل المدرب أحمد العجلاني بناء على مستوياتهم في التدريبات السابقة كذلك تضم البعثة أعضاء الجهاز التدريبي إلى جانب عضوي مجلس الإدارة خليل إلياس وعلي أبو الحمص..
كما سيلتحق بالمعسكر الاداريان خالد العرفج وخالد الذوادي فيما سينضم الإداري وليد الناجم للمعسكر في أسبوعه الأخير نظراً لظروف عمله الصعبة.
وستقيم البعثة القدساوية في منتجع (سبورت - سبورت) في مدنية الإسماعلية الذي سبق له استضافة معسكرات مماثلة لأندية الزمالك والأهلي المصريين واتحاد جدة الى جانب اندية أوروبية أخرى ويطل المنتجع مباشرة على قناة السويس..
وسيلعب الفريق القدساوي نحو (6) مباريات ودية، ثلاث منها مع فرق الدوري المصري الممتاز كالإسماعيلي والمصري والقناة بالإضافة إلى ثلاث مباريات اخرى مع فرق من الدرجة الاولى كالمريخ والشهداء للحكم على مستويات اللاعبين المستجدين والأجانب حيث من المتوقع انضمام لاعب برازيلي ولاعبين من القارة السمراء (افريقيا) خلال اقامة الفريق في الاسماعيلية..
ومن المتوقع أن يزور الفريق خلال معسكره الرئيس القدساوي جاسم الياقوت ونائبه عماد المحيسن..
ولم تشمل قائمة اللاعبين المختارين لمعسكر الاسماعيلية من قبل المدرب العجلاني أية مفاجآت كان البعض يتوقعها من إبعاد لبعض لاعبي الخبرة حيث يتصدر القائمة اللاعبون: صالح الغبر، الرويعي، هاني العويض، زكريا الهداف والمهاجم العائد لتوه من الإصابة صالح السرحاني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved