Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

تأييداً لما سطّره الطويان: تأييداً لما سطّره الطويان:
حقاً.. بريدة عنوان النجاح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
سطر لنا يراع محمد الطويان المدير الاقليمي لجريدة الجزيرة بمنطقة القصيم في عدد الخميس 11620 الموافق 5-6-1425هـ عبر زاويته برسالة مهرجان بريدة الترويحي اليومية والتي تظهر لنا بكل جديد ومفيد عن هذا المهرجان الطيب.
وأقول وتأييدا لما كتبه الطويان.. حقاً بريدة عنوان النجاح لأننا عشنا هذا العام مهرجانا مغايرا وجميلا بكل المقاييس عن العام الماضي بل وبفعاليات جديدة عن المهرجانات ككل لأن وراء هذا النجاح الكبير الذي تحقق رجالا صادقين عندهم الوطنية المخلصة والخدمة المتقنة لما هو صالح البلد وأهله وزواره.
وكل حرف سطره الأستاذ محمد هو الحقيقة والواقع.
فهناك التكريم والترويح والترفيه والفائدة، كلها وغيرها تجلت بهذا المهرجان الجميل والذي كان من شعاره أكبر نصيب (بريدة.. صيف مختلف).
ويكفي نجاحاً هذا الحضور الذي ملأ أركان ومواقع المهرجان المختلفة بشتى فعالياته اليومية..
ويكفي نجاحاً هذا الإعداد والتخطيط السليم والصحيح لأيام وليالي المهرجان من القائمين والمسؤولين عنه ويكفي نجاحاً الرعاية والاهتمام والتوجيه والمشاركة المستمرة من قبل رجل المهرجان الأول صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز حفظهما الله اللذين دفعا بالمهرجان إلى الطموح الأعلى وجعلاه نصب أعينهما سواء بالسؤال أو الحضور..
ختاماً: أتمنى أن تكون بريدة هي عنوان النجاح سنويا وبشتى المناسبات كما هي في المؤتمرات واللقاءات التي تعقد في أرض القصيم المعطاء وبنجاح باهر شاكرا لكل من أسدى جهدا أو أبدى فكرة أو قدم عملا أو شجع وأيّد كل فعالية أو حتى طرح أي ملاحظة ورأي.. والسلام عليكم..

عبدالرحمن بن عبدالعزيز التميمي


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved