Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

طرح نيسان ألتيما 2005 في أسواق الخليج طرح نيسان ألتيما 2005 في أسواق الخليج

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
إنجاز جديد تحققه شركة الجبر التجارية في سجلها الحافل بمبادراتها لتلبية حاجة سوق السيارات في المنطقة، وذلك من خلال طرحها لسيارة نيسان ألتيما 2005 في سوق المنطقة الشرقية، الإضافة الجديدة إلى سيارات نيسان السيدان ماكسيما وصني. وتتميز ألتيما الجديدة كلياً بتصميم فريد وأداء استثنائي ومقصورة ركاب حديثة ومتطورة بالإضافة إلى أحدث التقنيات في أنظمة السلامة.
إن ألتيما الجديدة بالكامل التي تطلق في الخليج تجسد أحدث تقنيات شركة نيسان في سيارات السيدان المتوسطة الحجم. ركز مصمموها على مبدأ العوامل الثلاثية: التصميم الأداء والرحابة الداخلية. وكانت لهم فرصة بناء سيارة على تقنية نيسان الجديدة من حيث القاعدة ذات الدفع الأمامي. تتميز هذه القاعدة الجديدة بخط عجلات طويل وعرض أكبر ما يوفر مرونة أكثر وتوازناً في التحكم، كما يتوفر خياران للمحرك: 5.2 ليتر 4 اسطوانات و5.3 ليتر 6 اسطوانات، إضافة إلى بنية ذات صلابة عالية مما يوفر هدوءاً وثباتاً للسيارة تتوفر السيارة بالقياسيات التالية: طول 4864 ملم، عرض 1788 ملم وارتفاع 1470ملم.
أما في الداخل، فالزيادة في الرحابة واضحة جداً. إن ألتيما تولد إحساساً بالثقة، لأن كل التفاصيل وضعت لتعطي المزيد من السيطرة، سواء من حيث وضعية عدادات لوحة القيادة أو عجلة القيادة التي بإمكان السائق ضبطها حسب الوضعية التي تريحه.
الأستاذ عبدالسلام الجبر، نائب مدير عام السيارات قال «إن ألتيما 2005 ترتقي بفئة سيارات السيدان المتوسطة الحجم. وقد أظهرت الأبحاث التي قامت بها شركة نيسان أن العديد من العملاء غير راضين عن سيارات السيدان المتوسطة الحجم المتوفرة في أسواق الخليج فكان هدف ألتيما الجديدة إعادة الحياة والحماس إلى قطاع سيارات السيدان حيث صممت لتنال رضا هؤلاء العملاء و تقدم لهم ما يفوق توقعاتهم». مغ تغطية نواحي التصميم والرحابة، كان لابد لفريق التصميم من الاهتمام بالعنصر الثالث، الأداء. وعن هذا الموضوع شرح الجبر الفلسفة وراء أداء ألتيما المتفوق قائلاً: من أجل تقديم البديل للسيارات العادية، كان لابد لنا من تقديم سيارة توقد الحواس وتهز الكيان من جميع نواحي الأداء: التسارع، الالتفاف، المكابح وتواصل السائق مع السيارة وعجلة قيادتها بشكل دائم. ولم يكن كافياً أن نقدم أداء متجاوباً لفئة 5.3 لتر بست اسطوانات فقط، إنما حرصنا على أن من يشتري ألتيما 5.2 لتر 4 اسطوانات، سيحصل على نفس المتعة أيضاً».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved