Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

حقق نسبة عالية في الوصول للجمهور حقق نسبة عالية في الوصول للجمهور
الاتصالات: الصفر إلزامي من الأسبوع الماضي

* الرياض - عبدالرحمن الرميح:
تمكنت شركة الاتصالات السعودية من تحقيق نسب عالية في حملتها حول (خطة إضافة الصفر إلى أرقام الجوال بالمملكة) وذلك وفق دراسة علمية محايدة وموضوعية قامت بها شركة أبحاث عالمية متخصصة في مجال الدراسات والبحوث التسويقية على عينة مكونة من 2500 شخص تم اختيارهم عشوائياً التي أظهرت ارتفاع نسب ومعدلات الوصول إلى الجمهور المستهدف بشكل لم يسبق أن حققته حملة إعلانية على مستوى الشرق الأوسط.
وكانت الشركة قد أنهت الأسبوع الماضي الفترة الانتقالية لتمرير المكالمات بالصفر أو بدونه، حيث يجب الآن إضافته بعد (05) داخل المملكة وخارجياً بعد (9665).
ووفقاً لنتائج هذه الدراسة تبيّن أن معدل الوصول إلى الجمهور المستهدف وصل إلى 81%.
وأوضحت الدراسة أن (الحملة الإعلانية لإضافة الصفر) نالت إعجاب الجمهور المستهدف بنسبة 85%، حيث تميزت رسالة الحملة بأنها سهلة الفهم ووصل معدل معرفة العملاء لموقع إضافة الصفر في أرقام الجوال إلى 100%.
وذكرت شركة الاتصالات أن الحملة كانت فريدة من نوعها حيث إن نسبة 74% من الجمهور المستهدف لم يسبق لهم أن تعرضوا لمثل هذه الحملة من حيث الحجم والإخراج.
يذكر أن شركة الاتصالات السعودية قامت مؤخراً بحملة ضخمة تستهدف توعية العملاء والجمهور بالتغيير الحاصل والأسلوب المتبع حيال إضافة الصفر الجديد لأرقام الجوال بالمملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved