Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

ابن مسعود افتتح فعاليات البرنامج التدريبي للتعداد بالمجمعة ابن مسعود افتتح فعاليات البرنامج التدريبي للتعداد بالمجمعة

* المجمعة - فهد الفهد:
افتتح محافظ المجمعة الأستاذ عبدالله بن سعد بن مسعود فعاليات البرنامج التدريبي للعاملين في مشروع التعداد العام للسكان والمساكن في منطقة إشراف محافظات شمال منطقة الرياض وذلك بقاعة إدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة المجمعة.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة حضره مدير إدارة التربية والتعليم بالإنابة الأستاذ ناصر بن أحمد الضعيان وبدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى محافظ المجمعة عبدالله بن سعد بن مسعود كلمة توجيهية حث فيها المتدربين على التحلي بالأخلاق الحميدة وبذل الجهود لإنجاح هذا المشروع الوطني المهم وأبدى سعادته استعداد المحافظة وكافة مراكزها للتعاون معهم في سبيل إنجاح هذا المشروع وتحقيقه للأهداف المرجوة منه.. ثم ألقى نائب مشرف محافظات الرياض الشمالية الأستاذ عبدالله بن سعد البركة كلمة رحب فيها بالحضور وشكر محافظ المجمعة على تشريفه هذا الحفل وافتتاحه فعاليات هذا البرنامج..
كما شكر إدارة التربية والتعليم للبنين في محافظة المجمعة على توفير كافة الامكانات من قائمة تدريب وأجهزة.. بعد ذلك بدأت فعاليات البرنامج بالمحاضرة الأولى التي ألقاها الأستاذ عبدالله بن سعد البركة نائب مشرف محافظات الرياض الشمالية ركز خلالها على التعريف بالتعداد وأهميته ومحاور استخدامه.. ثم تلاها عدد من المحاضرات التي ستستمر لمدة عشرة أيام.الجدير بالذكر أن هذه هي المرحلة الأولى في البرنامج التدريبي لمشروع التعداد العام للسكان والمساكن الذي سينطلق بمشيئة الله تعالى مع بداية العام الدراسي القادم وبالتحديد في غرة شهر شعبان المقبل


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved