Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

د. الرشيد استقبل مدير قطاع شؤون الإنسان والبيئة بمجلس التعاون د. الرشيد استقبل مدير قطاع شؤون الإنسان والبيئة بمجلس التعاون

* الرياض - بسام أحمد:
استقبل نائب رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدكتورعبدالله بن احمد الرشيد في مكتبه أمس الاثنين مدير عام قطاع شؤون الإنسان والبيئة بمجلس التعاون لدول الخليج العربي عبدالله عقلا الهاشم.
ورحب نائب الرئيس بالضيف الهاشم وقدم له شرحا وافيا عن المدينة ودورها الرائد في دعم البحث العلمي ومؤسساته مستعرضا امكانات المدينة وجهودها في مجال البيئة المتمثلة بوجود معهدا خاص يعنى بإجراء الدراسات والأبحاث المتعلقة بالبيئة.
وشاهد الهاشم فيلما وثائقيا عن المدينة يستعرض ما تحتويه من إدارات ومعاهد علمية تحوي العديد من المعامل والمختبرات والأجهزة المتطورة لخدمة الباحثين من داخل المدينة وخارجها والإنجازات التي حققتها.
وقام مدير عام قطاع شئون الإنسان والبيئة بمجلس التعاون الخليجي بزيارة لمعهد بحوث الطاقة الذرية وقدم الدكتور أحمد علي بصفر المشرف على المعهد عرضا عن الأنشطة والبرامج والأبحاث التي يقوم بها والجهود التي يبذلها للوقاية من الإشعاع والاستخدامات السلمية للطاقة الذرية.
كما قام الهاشم بزيارة لمعهد بحوث الموارد الطبيعية والبيئة واجتمع خلالها بالمشرف على المعهد الدكتور عبدالعزيز بن محمد السويلم واستمع إلى شرح مفصل عن المعهد وما ينفذه من دراسات وبرامج وابحاث علمية تهدف الى تنمية الموارد الطبيعية وتعزيزها والحفاظ على البيئة المحلية من عوامل التلوث.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved