Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

ولي العهد يتبرع بأرض في المدينة المنورة دعماً للإسكان التنموي ولي العهد يتبرع بأرض في المدينة المنورة دعماً للإسكان التنموي

* جدة - واس:
في لفتة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني أعلن -حفظه الله- عن تبرعه بأرضه الواقعة في المدينة المنورة على مساحة قدرها (4.800.959) مترا مربعا دعماً من سموه الكريم لمؤسسة الأمير عبد الله بن عبد العزيز لوالديه للإسكان التنموي قاصداً بها وجه الله تعالى.
ووجّه سمو ولي العهد في خطاب بهذا الشأن إلى معالي وزير العدل بأن للمؤسسة أن تتصرف بالأرض وتستثمرها وتدير عوائدها بما يعين المؤسسة في تحقيق أهدافها التي أنشئت من أجلها في تأمين مساكن ملائمة للفئات الأكثر حاجة في المجتمع السعودي حيث يساعد في تمكينها من أن تصبح فئات منتجة قادرة على المشاركة في تنمية محيطها المحلي كجزء من التنمية الشاملة بالمملكة.
وبهذه المناسبة ثمن معالي وزير العدل الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ هذه اللفتة الكريمة من سمو ولي العهد وتواصل عطاءات سموه وحرصه على تعزيز جوانب التنمية في المجتمع ومنها تعزيز العمل الاجتماعي الخيري الذي تتوالى شواهده من ولاة الأمر حفظهم الله تعالى.
ودعا معاليه الله تعالى أن يجزى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز خير الجزاء وأن يرحم والديه ويسكنهما فسيح جناته. وقال معالي وزير العدل: (إن سموه يبشرنا دائماً بالخير تلو الخير للمواطنين وللمسلمين عامة وقد عودتنا قيادتنا الرشيدة على التسابق في الأعمال الخيرية التنموية لخدمة أبناء هذه الأرض الطيبة في المجالات الصحية والاجتماعية والتعليمية وغيرها.. نسأل الله أن يحفظ علينا ديننا وبلادنا وولاة أمرنا جزاهم الله عنّا كل الخير).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved