Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

يستقبل المتفوقين من طلاب التربية اليوم يستقبل المتفوقين من طلاب التربية اليوم
أمير حائل يوجه بمعالجة أوضاع كتبة المعاريض بالمجمع الحكومي

* حائل - حمد الغصوني:
في بادرة إنسانية حانية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة وجه سموه الكريم فرع وزارة المالية بمنطقة حائل - الجهة المشرفة على مجمع الإدارات الحكومية بحائل - بسرعة معالجة أوضاع المواطنين الشباب من (كتبة المعاريض) والذين يقومون بتعبئة البيانات المتعلقة بالنماذج الإجرائية لخدمات الجوازات والأحوال المدنية والذين يمارسون أعمالهم أمام مبنى إدارتي الجوازات والأحوال المدنية بحائل بشكل مكشوف مما يعرضهم لحرارة الجو خلال فصل الصيف أو شدة البرودة في الشتاء القارص.
وتضمن توجيه سموه الكريم توفير صالة بين الإدارتين مزودة بوسائل التكييف والتدفئة والتهوية والإضاءة ونقاط الخدمات الكهربائية وتوفير حيز مكاني مناسب لكل مواطن منهم ليقوم بأداء عمله في أوضاع صحية وتنظيمية جيدة.
وشدد سموه على أهمية سرعة معالجة أوضاعهم أو أي أوضاع أخرى مشابهة داخل مجمع الإدارات الحكومية بحائل.
يأتي ذلك حرصا من سموه الكريم على توفير سبل العمل والعيش الكريم لهذه الفئة من الشباب الذين يؤدون هذه الأعمال كمصدر رزق لهم ولأسرهم.
من جهه اخري يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء الطلاّب المتفوقين من طلاب دار التربية الاجتماعية بحائل للعام الدراسي 1424- 1425هـ وذلك بمكتب سموه بالإمارة.
أوضح ذلك ل (الجزيرة) مدير دار التربية الاجتماعية بحائل الأستاذ عبدالعزيز الحميان الذي قدم باسمه ونيابة عن كافة منسوبي الدار من عاملين وطلبة شكره لسمو أمير المنطقة على هذه اللفتة الأبوية الحانية وغير المستغربة من سموه الكريم والذي حظيت الدار بالعديد من دعمه ووقوفه معها ومع كل أنشطتها وتذليل كل الصعاب التي تقف في اعاقة سير عملها وتحقيق أهدافها السامية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved