Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

د. العيفان يشرف على نقل ملكية مسجد الإبراهيم في كاراكاس إلى جمعية رابطة العالم الإسلامي د. العيفان يشرف على نقل ملكية مسجد الإبراهيم في كاراكاس إلى جمعية رابطة العالم الإسلامي

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي - عمار الجبيري:
انهى الدكتور عبد الرحمن بن محمد العيفان، المدير العام للدراسات والمؤتمرات والعلاقات الدولية في رابطة العالم الإسلامي، زيارة عمل قام بها إلى كراكاس عاصمة فنزويلا.
وأوضح د. العيفان أن الزيارة جاءت إنفاذاً لتوجيه معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، لتفقد المساجد والتواصل مع المؤسسات الإسلامية في فنزويلا.
وبين د. العيفان أنه تم خلال الزيارة نقل ملكية الأرض التي بني عليها مسجد الإبراهيم من مؤسسة الإبراهيم إلى جمعية رابطة العالم الإسلامي في فنزويلا، بما في ذلك نقل جميع أصول المؤسسة المذكورة، وإعداد عقود للعاملين في جمعية الرابطة، التي تسلمت الإشراف على المسجد، بالإضافة إلى توثيق مرجعية العهد لدى العاملين في الجمعية، كما تم إنهاء الإجراءات الإدارية المتعلقة بترخيص الجمعية لدى الجهات المختصة في فنزويلا.
وقد التقى د. العيفان خلال الزيارة بالعديد من مسؤولي العمل الإسلامي والدعاة، حيث تم التشاور معهم حول برامج العمل، كما اجتمع سعادته مع العاملين في جمعية الرابطة للاطلاع على سير العمل وتنفيذ المهام المنوطة بهم، حيث تم تزويدهم بالتوجيه الأمثل للعمل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved