Tuesday 27th July,200411625العددالثلاثاء 10 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

على نفقة نائب أمير منطقة القصيم على نفقة نائب أمير منطقة القصيم
عملية نادرة لاستئصال ورم خبيث من مريضة مصرية في تخصصي بريدة

* بريدة - ناصر الفهيد:
على نفقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم نجح الفريق الطبي الجراحي بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة في انقاذ مريضة مصرية الجنسية تبلغ من العمر 16 عاماً باستئصال ورم خبيث بالجزء الأعلى من المستقيم في جراحة نادرة استمرت ست ساعات.
صرح بذلك ل(الجزيرة) الدكتور عاطف بن محمد سرور مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الذي أوضح أن العملية أجراها الدكتور جلال محمد شعبان استشاري الجراحة العامة بالمستشفى بعد أن تم تحويل المريضة إلينا من مستشفى الملك سعود بعنيزة بطلب من سيدي نائب أمير المنطقة الذي أمر بعلاجها على حسابه الخاص في بادرة ليست بغريبة على ولاة الأمر في هذا البلد الذين تمتد أياديهم البيضاء للمواطن والمقيم.
وأضاف الدكتور عاطف أن هذه العملية تعتبر من الجراحات النادرة ولا تجرى إلا بمراكز متخصصة في علاج الأورام ولكن بفضل من الله نجحت العملية نجاحا تاما حيث تم استئصال الورم في الجزء الأسفل من المستقيم على بعد 8 سم من فتحة الشرج وتوصيل الامعاء عن طريق الدباسة مع تجنب عمل فتحة صناعية للبراز.
والد المريضة الأستاذ سامي محمد علي قال: أقدم شكري الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم على كرمه وفضله ووقفة الخير الكبيرة منه بعلاج ابنتي على حسابه الخاص وهو الأمر الذي تعودناه من ولاة امر هذه البلاد الطاهرة التي تمتد أعمالها الخيرية في كل مكان للمواطن والمقيم حيث أياديهم البيضاء تشمل الكل.. كما أحب أن أشكر مدير المستشفى الدكتور عاطف سرور وأيضاً الدكتور جلال شعبان على ما قدماه منذ دخول ابنتي للمستشفى وحتى لحظة خروجها معافاة بحمد الله والشكر موصول أيضاً لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام ناضرة الذي لا يمكن أن نغفل جهوده في تطور الصحة بمنطقة القصيم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved