Saturday 24th July,200411622العددالسبت 7 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رئيس القادسية يؤكد لـ «الجزيرة »: رئيس القادسية يؤكد لـ «الجزيرة »:
القادسية يعسكر في الإسماعيلية (3) أسابيع ويلعب (4) مباريات ودية
تقرير العجلاني يحدد الاعبين الأجانب المتوقع انضامهم

* الدمام - سامي اليوسف:
أكد رئيس القادسية جاسم محمد الياقوت ل (الجزيرة) أن معسكر الفريق الأول لكرة القدم قد تحولت وجهته إلى مدينة الإسماعيلية في جمهورية مصر العربية الشقيقة بدلا من جمهورية التشيك وذلك بعد أن تأخرت سفارة التشيك في إصدار التأشيرات الخاصة باللاعبين.
واشار الياقوت إلى أن معسكر القادسية في الإسماعيلية سوف يستمر نحو (24) يوماً وسيلعب الفريق هناك ما يقارب اربع مباريات ودية وفق رؤية المدرب أحمد العجلاني الذي تنتظر الإدارة القدساوية تقريره الفني النهائي فيما يتعلق باللاعبين ال (30) الذين سوف يتم اختيارهم للانضمام للمعسكر وكذلك رأيه حول مستوى اللاعبين البرازيليين دي كوستا وسانتوس اللذين شاركا في التدريبات القدساوية طيلة أيام الأسبوع الفائت.. وان كانت مصادر (الجزيرة) تؤكد عدم رضا الجهاز الفني عن مستوياتهما بعد ان اتاح العجلاني الفرصة كاملة لهما من خلال التدريبات والمناورة.
كما تنتظر الإدارة القدساوية تقريراً من المدرب العجلاني حيال اللاعبين الأجانب الآخرين المتوقع انضمامهم للتدريبات القدساوية.
وتكثف الإدارة القدساوية بالتنسيق مع العجلاني اتصالاتها مع عدد من الأندية المصرية بغية التأكيد على إجراء لقاءات ودية مع فرقها خلال معسكر الفريق في الإسماعيلية.
وسيرافق البعثة القدساوية عدد من اعضاء مجلس الادارة كما تسعى الادارة حثيثا لاخذ موافقة جهة عمل الإداري وليد الناجم مدير الكرة كي يرافق الفريق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved