Saturday 24th July,200411622العددالسبت 7 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

تحديد اللاعبين المنسقين وتصعيد خمسة لاعبين تحديد اللاعبين المنسقين وتصعيد خمسة لاعبين
بحضور البرازيليين تدريبات الأهلي تدخل المنعطف الأهم

  * جدة - محمد الجابري:
تدخل تدريبات فريق الأهلي لكرة القدم من الأسبوع الجاري المنعطف الأهم والاستعداد الفعلي تأهبا لدورة الصداقة الدولية الثامنة بأبها التي ستنطلق في التاسع من شهر أغسطس القادم، وسيتواجد في التدريبات الثلاثي البرازيلي (روجيريو وكيم ويتشار) بعد وصولهم من البرازيل، وستكون مشاركتهم أكيدة للدعم الفني للفريق في دورة الصداقة، وذلك بسبب الغياب المتوقع للاعبين الدوليين المشاركين مع منتخبنا الوطني في نهائيات كأس آسيا بالصيف.
وسيتولى الإشراف الفني على الأهلي وقيادته في دورة الصداقة المساعدون الثلاثة لفاليمر وهو الطاقم البرازيلي الذي تم اختياره عوضا عن الجهاز السابق المساعد لفالمير.
قائمة المنسقين
سيتعين على الجهاز الفني إصدار قرار مهم بخصوص أسماء اللاعبين المنسقين وغالبا ما سيكون عددهم خمسة أو ستة لاعبين من بينهم عبدالله سرور وخالد الجهني، وكذلك المدافع يحيى جوشان (لظروفه الصحية)، وقد تم قيده في الكشوفات العام القادم في حالة جاهزيته الصحية وقدرته على العودة الى الملاعب، وسيكون قرار التنسيق من أجل الاستفادة وتصعيد لاعبين من فريق الشباب بالنادي وهم: حسن الشهري ونايف الخيبري وياسر المسيليم وأحمد رامي وعبدالله اليماني.
لقاءات ودية
خاطبت إدارة الأهلي أكثر من نادي محلي لإجراء لقاءات ودية في الأيام القادمة فقد تم مخاطبة نادي أحد والأنصار والوحدة ومنتخب شباب الطائف.. وكذلك تم مخاطبة نادي دبي الإماراتي والرفاع البحريني وذلك من أجل إدخال اللاعبين في أجواء المباريات والاستعداد الأمثل لدورة الصداقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved