Saturday 24th July,200411622العددالسبت 7 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

صدمة أخرى تلقاها الأخضر في كأس آسيا بخسارته غير المتوقعة من المنتخب الأوزبكستاني مما جعل حظوظه بالتأهل للدور الثاني تتضاءل بشكل كبير.
تغيير المدرب فاندرليم خمسة لاعبين دفعة واحدة في تشكيلة منتخبنا التي دخل بها المباراة الثانية يعكس تردد المدرب في القناعة باللاعبين واضطراب رؤيته الفنية.
استغرب الكثير من تصريح سمو المشرف العام على المنتخب الأمير تركي بن خالد قبل بطولة كأس آسيا عندما قال إن وصول المنتخب لدور الأربعة يعتبر إنجازاً.. ولكن بعد نتيجة المباراتين السابقتين اتضح أن تصريح سموه ينطلق من رؤية واقعية لحال المنتخب.
رغم قرار الاتحاد العربي بحرمان الأهلي المصري من المشاركة في دوري أبطال العرب القادم عقوبة على انسحابه من البطولة السابقة إلا أن مسؤولي النادي أكدوا وصول دعوة لناديهم للمشاركة في البطولة القادمة.
كما نشرت صحيفة الأخبار المصرية أن نادي الزمالك قد تلقى وعداً من مسؤول في الاتحاد العربي برفع العقوبات التي سبق ان أصدرها بحق عدد من لاعبيه!!
ولا شك ان تلك الأخبار إن صدقت فإنها تمثل طعنة لمصداقية وعدالة القرارات في الاتحاد العربي.
شريحة لا يستهان بها من جماهير الهلال استغربت خطوة ضم مدافع فريق الرياض ابراهيم المفرج لأسباب تراها منطقية ومنها كبر سن اللاعب وانخفاض مستواه والاصابات المزمنة والمتعاقبة التي تعرض لها. ومع ذلك يبقى الميدان هو صاحب كلمة الفصل في تقييم هذه الصفقة.
لم يوفق معد البرنامج الرياضي التلفزيوني وهو يعرض ضمن فقرة عن النجم عبدالرحمن البيشي في اطار مشاركته مع المنتخب لقطات لأهداف سجلها البيشي في شباك أندية محلية إذ إن ذلك العمل يكرس للنظرة للمنتخب بعيون الأندية وألوانها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved