Saturday 24th July,200411622العددالسبت 7 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

يورجن كلينسمان مستعد للمساعدة في إنقاذ المنتخب الألماني يورجن كلينسمان مستعد للمساعدة في إنقاذ المنتخب الألماني

*شبير (المانيا) - (رويترز):
قال يورجن كلينسمان إنه مستعد لانقاذ المنتخب الالماني لكرة القدم في اطار دور لم تعرف أبعاده بعد، ومن المتوقع على نطاق واسع ان يقود كلينسمان المنتخب خلفا للمدير الفني رودي فولر الذي قدم استقالته بعد خروج الفريق من الدور الأول لنهائي كأس الأمم الأوروبية 2004م.
لكن كلينسمان الذي يجري محادثات مع مسؤولي الاتحاد الألماني لكرة القدم منذ يوم الثلاثاء. قال: إن من المبكر للغاية وصفه بانه المدير الفني الجديد.
وقال كلينسمان اللاعب السابق في بايرن ميونيخ الالماني وتوتنهام الانجليزي في مؤتمر صحفي بلوس انجليس 'قلت إنني مستعد للمساعدة، المناقشات لا تزال تجري ولذا يتعين ان ننتظر الايام القليلة المقبلة لمعرفة ماذا سيحدث، وحصل كلينسمان على رخصة للتدريب لكنه لا يتمتع بخبرة في عالم التدريب.
ولعب كلينسمان (39 عاما) 108 مباريات مع المنتخب الألماني وفاز معه بكأس العالم عام 1990 وهو يعيش حاليا في الولايات المتحدة ويعمل في مجال التسويق الرياضي منذ اعتزاله اللعب.
وكان هارالد شتينجر المتحدث باسم الاتحاد الالماني قال أمس: نبذل قصارى جهدنا لتقديم حل يفي بالمطلوب، ومضى يقول: قطعنا الخطوات الاولى ونأمل ان نتوصل لنتيجة ايجابية في الايام القليلة المقبلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved