Saturday 24th July,200411622العددالسبت 7 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

استقبل مسؤولي الشركة وأشاد بجهودهم استقبل مسؤولي الشركة وأشاد بجهودهم
الأمير محمد بن عبدالله الفيصل يتسلم درعاً تذكارياً من
«آرا» تقديراً لدعمه جهود تنظيم مهرجان «جدة 25»

استقبل صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن عبدالله الفيصل كلاً من الأستاذ أسعد أبو الجدايل، رئيس مجلس إدارة شركة «آرا لإدارة المناسبات، الرئيسي التنفيذي لشركة «آرا لوسائل الإعلان»، والدكتور محمد أبو الجدايل، مدير عام شركة «آرا لإدارة المناسبات» وذلك في منزل سموه بجدة. وقد قدم الأستاذ أسعد أبو الجدايل إلى سموه درعاً تذكارياً تقديراً لما قدمه سموه من دعم لجهود شركة «آرا لإدارة المناسبات» في تنظيم مهرجان «جدة 25» هذا العام. وقدم إلى سموه الشكر على استضافة أرض الفيصلية بشرم أبحر الجنوبية حفل افتتاح المهرجان، مما كان له أكبر الأثر في خروج الحفل بالمظهر اللائق بجدة وأهلها، وبما بعث على رضا القائمين عليه.
ومن جانبه، أشاد صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن عبدالله الفيصل بجهود شركة «آرا لإدارة المناسبات»، وعملها على تنظيم مهرجان «جدة 25 بالصورة التي تتناسب مع مكانة عروس البحر الأحمر لدى أهلها وزوارها».
وطالب سموه القائمين على شركة «آرا» بالعمل على إضافة الجديد والمميز إلى المهرجان عاماً بعد عام ليكون وجهة لكل مواطني المملكة والمقيمين على أرضها من مختلف المدن. كما طالبهم بإفساح المجالات للكفاءات الشابة من أبناء المملكة في مختلف المجالات الثقافية والفنية ليأخذوا فرصتهم ويصلوا إلى الجمهور العريض بأقصر الطرق. وشدد سموه على ضرورة الاهتمام أيضاً بالفعاليات الثقافية والفنية والاجتماعية لتوسيع قاعدة الاستفادة لزوار المهرجان، خاصة مع ما لوحظ من حرص على الإقبال على مثل هذه الفعاليات من المواطنين والمقيمين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved