Saturday 24th July,200411622العددالسبت 7 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

برامج عبداللطيف جميل لخدمةالمجتمع توقع اتفاق تعاون إعلامي مع شركة آرا لوسائل الإعلان برامج عبداللطيف جميل لخدمةالمجتمع توقع اتفاق تعاون إعلامي مع شركة آرا لوسائل الإعلان

* الجزيرة- نوافذ تسويقية:
وقعت برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع اتفاق تعاون إعلامي مع شركة آرا لوسائل الإعلان. وتهدف هذه الاتفاقية إلى قيام آرا من خلال قنواتها الإذاعية والتلفزيونية بإذاعة ونشر الإعلانات التليفزيونية الخاصة ببرامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع، والتي تستهدف خدمة مختلف شرائح المجتمع السعودي، بشكل يعمل على تأكيد الرسالة النبيلة التي تتبناها البرامج تجاه الوطن والمواطن.
وقد وقع على هذه الاتفاقية نيابة عن المهندس محمد جميل رئيس مجلس إدارة برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع الدكتور سعد الغامدي نائب الرئيس التنفيذي، والسيد أسعد أبو الجدايل الرئيس التنفيذي لشركة آرا لوسئل الإعلان ونائب الرئيس التنفيذي بمركز تليفزيون الشرق الأوسط.
وتُعد هذه الاتفاقية من الناحيتين التنظيمية والمالية هي الأولى من نوعها التي توقعها برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع مع جهة إعلامية. ووفقاً للإطار الخاص للاتفاق فسوف يناط بشركة آرا عبر وسائلها الإعلامية المتعددة وتحديداً القناة الفضائية العربية وإذاعة البانوراما دعم مساحة الانتشار والتواجد اللتين تشغلهما حالياً برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع، وتطمح في زيادتهما بشكل مؤثر مستقبلاً بما يتناسب مع حجم ومعدل الأنشطة التي تقدمها للمجتمع السعودي، بحيث تزيد من فاعلية رسالة البرامج تجاه الجمهور المستهدف، وتجذب المزيد منه نحو أنشطتها. كما تشترط الاتفاقية العديد من البنود التي تؤمن نجاح وصول هذه الرسالة الإعلامية، من خلال اختيار مواعيد بث مميزة على أن يشار في نهاية الإعلان أن هذا الإعلان ينشر بالتعاون مع القناة التي سوف تقوم بنشره.
من جانبه أكد الدكتور سعد الغامدي عقب توقيع الاتفاقية، بأن التعاون مع شركة آرا تعاون مميز وسيساهم بشكل كبير في زيادة نسبة الجمهور للتعرف على برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع، ما من شأنه أن يساهم في فتح مجالات واسعة من خلال تقديم برامج تلفزيونية متميزة تساهم في خدمة المجتمع.
من جانبه أكد الأستاذ أسعد أبو الجدايل الرئيس التنفيذي لشركة آرا ونائب الرئيس التنفيذي بمركز تلفزيون الشرق الأوسط أن هذه الاتفاقية تمثل توجه قنوات المجموعة التلفزيونية والإذاعية، حيث إنها أخذت على عاتقها أن تكون منبراً لتوصيل كل ما من شأنه رفعة الوطن وخدمة المواطن السعودي.
كما أكد أن برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع هي خير مثال لمساهمة القطاع الخاص في لعب دور فعّال داخل المجتمع. ولذا فقد أتت هذه الاتفاقية المتميزة والتي نسأل الله العلي القدير أن ننفع بها وطننا الحبيب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved