Saturday 24th July,200411622العددالسبت 7 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

افتتحته اللجنة الوطنية لرعاية السجناء افتتحته اللجنة الوطنية لرعاية السجناء
مكتب خاص للتعقيب على معاملات الموقوفين في كافة سجون المملكة

* الرياض - الجزيرة:
أنهت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم إجراءات افتتاح مكاتب للتعقيب على معاملات الموقوفين في السجون السعودية، وأوضح الأمين العام للجنة الأستاذ عبدالرحمن الناصر أن أولى هذه المكاتب سيتم افتتاحه في سجن الملز بالرياض حيث سيتم تقييم عمل المكتب خلال فترة ستة أشهر يتم بعدها افتتاح مكاتب للجنة داخل إدارات السجون المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.
وأبدى الناصر تطلعه إلى تضافر جهود الجهات المختصة في إنهاء قضايا الموقوفين دون الحاجة إلى مثل هذه المكاتب لإنهاء معاملاتهم لدى هذه الجهات.
يذكر أن المعاناة التي تلقاها اللجنة الرئيسة واللجان الفرعية هي وجود موقوفين داخل السجون لم يتم البت في قضاياهم على الرغم من مرور أشهر على ايقافهم حيث إن اللجنة من أولويات تسريع الإجراءات المتخذة للبت في قضايا السجناء لدى الجهات المختصة.
وقامت اللجنة خلال الفترة الماضية بعقد دورات تدريبية لموظفيها لتأهيلهم مهنياً للقدرة على الإلمام بمهام وظائفهم وكانت الدورة تتمحور حول (كيفية جمع التبرعات، وفنون التعامل مع الآخرين).يشار إلى أن اللجنة أنشئت بأمر ملكي بتاريخ ؟؟؟ - ؟؟؟؟ - 1422هـ ولها 15 فرعاً منتشرة في مناطق المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved