Saturday 24th July,200411622العددالسبت 7 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

الجهاد تتوعد إسرائيل برد موجع على مقتل قائديها الجهاد تتوعد إسرائيل برد موجع على مقتل قائديها

* غزة - القدس المحتلة - بلال أبو دقة - الوكالات:
زادت إسرائيل من وتيرة اعتداءاتها على قطاع غزة، فبعد ليلة قتلت فيها اثنين من قادة الجهاد عاثت قواتها فساداً صباح أمس في بلدة حانون التي تحتلها منذ ثلاثة أسابيع، وتوعدت الجهاد إسرائيل برد صاعق.
فقد قام الجيش الإسرائيلي منذ الخميس بتوسيع عمليات التجريف داخل بيت حانون كما وسع صباح أمس نطاق المنطقة التي يحتلها في بيت حانون.
وفي ذات المدينة لقي شاب فلسطيني مصرعه أمس في ظرف غامض، بينما كان يهم بزرع عبوة ناسفة رغم اعتراض بعض سكان المنطقة الذين خشوا من ردود فعل إسرائيلية تتمثل في تدمير منازلهم مما دفعهم إلى إشهار السلاح في وجه الشاب الفلسطيني. وأمس شيعت غزة اثنين من قادة فصيل الجهاد اللذين قتلتهما إسرائيل بصاروخ استهدف السيارة التي كانا يستقلانها، وتوعد مسؤول بالحركة إسرائيل برد موجع، مشيراً إلى أن أحد الشهيدين وهو حازم رحيم اقترن اسمه بعملية تفجير الدبابة الإسرائيلية في حي الزيتون في أيار/ مايو الماضي التي قتل خلالها في حينه ستة جنود إسرائيليين. على الصعيد السياسي رد المسؤول بالاتحاد الأوروبي خافيير سولانا بقوة على التصريحات المتعجرفة لرئيس الوزراء الإسرائيلي شارون التي استبعد فيها دوراً للاتحاد في التسوية، وقال سولانا سنشارك في التسوية شاء شارون أم أبى

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved