Saturday 24th July,200411622العددالسبت 7 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

علاوي يدعو إلى مرحلة جديدة مع سوريا علاوي يدعو إلى مرحلة جديدة مع سوريا
مقتل أمريكيين و9 عراقيين في غارة جوية على الفلوجة

  * بغداد - الكوفة - دمشق - الوكالات:
قتل تسعة عراقيين وأصيب عشرة بجروح عندما اصطدمت حافلة صغيرة كانت تنقلهم مساء الخميس بدبابة أمريكية شمال بغداد، كما أفاد متحدث عسكري أمريكي أمس الجمعة.
من جهة أخرى أعلنت مصادر طبية والشرطة العراقية أن ثمانية عراقيين بينهم طفلة جرحوا أمس في انفجار عبوة ناسفة عند مرور باص شمال بغداد.
وقالت الطبيبة إلهام عبدالإله من مستشفى الكاظمية التعليمي: إن (ثمانية جرحى بينهم طفلة في التاسعة من العمر نقلوا إلى المستشفى).
وأضافت أنه (تم إجراء عملية لبتر إحدى ساقي الطفلة من تحت الركبة). ومن جانب آخر أعلن الجيش الأمريكي أمس أن جنديين أمريكيين قتلا مساء الخميس وأن آخر أصيب بجروح لدى اصطدام قافلتهما بقنبلة كانت موضوعة على رصيف الطريق خارج مدينة سامراء شمال بغداد.
وفي الفلوجة أعلن الجيش الأمريكي أن القوة المتعددة الجنسيات شنت صباح أمس غارة جوية في جنوب غرب الفلوجة استهدفت أنصاراً لأبي مصعب الزرقاوي.
وقال البيان: إن الغارة (تمت بالتنسيق بين الحكومة العراقية المؤقتة والقوات المتعددة الجنسيات)، وأوضح الطبيب عدنان مهدي من مستشفى مدينة الفلوجة أن الغارة (أوقعت خمسة جرحى هم امرأة وطفلان ورجلان).
وفي دمشق دعا رئيس الوزراء العراقي أياد علاوي لدى وصوله أمس الجمعة إلى دمشق في زيارة رسمية إلى (مرحلة جديدة أخوية صادقة من التعاون والتنسيق بين بلاده وسوريا)

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved