Thursday 22nd July,200411620العددالخميس 5 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الهلال (يناور) للصداقة ب (القوات المسلحة والحرس الملكي)!! الهلال (يناور) للصداقة ب (القوات المسلحة والحرس الملكي)!!
الإدارة (ترفض) الأولمبي.. و(المغناطيسية) تمنح الحوطي والشمري الضوء الأخضر

* كتب - طارق العبودي :
* يفتتح فريق الهلال الأولمبي بعد مغرب يوم الثلاثاء المقبل مبارياته التجريبية في المرحلة الاعدادية الأولى قبل خوض منافسات دورة الصداقة الدولية على كأس الأمير عبد الله الفيصل حيث يستضيف في ملعب معهد إعداد القادة بالرياض فريق نادي القوات المسلحة الذي يضم مجموعة من نجوم أندية المنطقة الوسطى فيما يلعب الفريق تجربته الثانية مساء الخميس أمام منتخب الحرس الملكي.
وجاء اختيار هذين الفريقين (متوسطي القوة) بناء على طلب الجهاز الفني الذي يقوده الوطني عبد العزيز الخالد الذي يرغب في أن تكون المباريات متدرجة القوة.. وستكون التجربتان آخر مراحل مرحلة الاعداد الأولى.
** وفي ذات السياق عاد الهلاليون القائمون على الفريق الأولمبي لاختيار الباحة مقراً للمعسكر الذي سينطلق يوم السبت ما بعد المقبل رغم بعض النواقص بعد ان اصطدموا باعتذار مسؤولي مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف عن استقبال الفريق الهلالي لوجود أعمال صيانة في أرضية الملعب استعداداً لاحتضانه بعض مباريات دورة التضامن الاسلامي.
** وأخضع الهلاليون اللاعبين صالح الحوطي وفايز الشمري (المنتقل حديثاً من رأس تنورة) إلى فحص طبي بأشعة الرنين المغناطيسي بعد شعورهما ببعض الآلام في عضلات الفخذ لكل منهما وجاءت نتيجة الفحصين مطمئنة تماماً ولن تعيقهما عن المشاركة في دورة الصداقة.
** ورفض عضو مجلس إدارة الهلال عبد الرحمن النمر تسمية الفريق ب (الأولمبي) مؤكداً ان ثقة الهلاليين في لاعبيهم لا تتجزأ ولا فرق لديهم بين لاعب كبير وآخر صغير.. وقال: هذا هو فريقنا (الأول) الذي سيشارك في الصداقة لأن بقية اللاعبين إما مصابون أو مرهقون أو مرتبطون بالمشاركة مع المنتخب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved