Thursday 22nd July,200411620العددالخميس 5 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في إطار الفعاليات الرياضية لمهرجان بريدة الترويحي في إطار الفعاليات الرياضية لمهرجان بريدة الترويحي
فريق المنتزه بطل كأس الأمير فيصل بن بندر لكرة القدم

* بريدة - واس :
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم الليلة الماضية المباراة النهائية بين فريقي الشباب والمنتزه ، وذلك ضمن دوري المصالح الحكومية والشركات والجاليات والحواري على كأس
الأمير فيصل بن بندر لكرة القدم ، في إطار الفعاليات الرياضية لمهرجان بريدة الترويحي على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم بالنيابة المشرف العام المكلف على مهرجان بريدة الترويحي فهد بن عبد العزيز الاحمد ، مدير المكتب الرئيسى لرعاية الشباب بمنطقة القصيم فهد بن صالح العليان ، الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم أحمد بن عبدالله التويجري ، مدير شرطة منطقة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب.
وعقب نهاية المباراة التي فاز بها فريق المنتزه سلم سموه كأس البطولة والميداليات الذهبية للفريق الفائز بالمركز الأول والجوائز التقديرية لبقية المشاركين.
بعد ذلك أدلى سمو أمير منطقة القصيم بتصريح صحفي أشار فيه إلى أن هذه المناشط والفعاليات المتنوعة مباركة من جميع الفئات سواء من أبناء الوطن أو الجاليات المقيمة لانها تتيح للآباء وكبار السن والأطفال المشاركة بها.
وتمنى سموه أن تتطور مثل هذه الفعاليات والمناشط لتصل إلى مستويات افضل في العام القادم ، وألمح سموه إلى أهمية الرياضة كونها إحدى مقومات جسم الإنسان وأثرها الجيد صحيا وعمليا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved