Thursday 22nd July,200411620العددالخميس 5 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

افتتاح معرض (دايروب) الجديد في جدة افتتاح معرض (دايروب) الجديد في جدة

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
دشنت الشركة العربية الدنماركية للبويات (دايروب) معرضها الجديد في مدينة جدة على طريق الستين قبل دوار الجواد الأبيض وذلك بحضور عدد كبير من المسؤولين ورجال المال والأعمال والعقار.
المهندس عصام بالخيور المدير العام للشركة والذي قص شريط الافتتاح أوضح أن تدشين هذا المعرض وعلى أحدث الوسائل يأتي في إطار الخطة التوسعية ومواكبة للنمو العمرني الذي تشهده مدينة جدة بهدف تلبية احتياجات العملاء في ظل ما تحظى به منتجات (دايروب) من إقبال كبير لتميزها بالمواصفات والمقاييس العالمية كأساس للجودة مما أهلها للحصول على الاعتراف العالمي كمنتجات صديقة للبيئة بعد التثبت من خلوها من أيه مواد ضارة .. مشدداً على أن معايير الجودة التي تلتزم بها الشركة أثبتت فاعليتها وتقدمها على تصنيع بويات صديقة للبيئة والتي لا يمكن تصنيعها إلا بمعايير جودة وتحكم بالغة التعقيد من أجل الحفاظ على صحة الإنسان والبيئة معا.
وأوضح بالخيور أن (دايروب) حريصة على الوصول لكل عملائها في كل المناطق قائلاً أنه سيتم قريباً افتتاح فروع أخرى في بعض مدن المملكة .. لافتا إلى افتتاح الفرع الجديد قبل أيام بحي المرسلات شمال الرياض ومن قبله افتتاح فرع بريدة.
وقد أشاد الحضور من كبرى الشركات والمؤسسات والمتهتمين بما حققته (دايروب) من ثقة المستهلك في جميع منتجاتها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved