Thursday 22nd July,200411620العددالخميس 5 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "منوعـات"

بسبب فيلم عن زوجته التي ارتكبت 29 جريمة قتل واختطاف بسبب فيلم عن زوجته التي ارتكبت 29 جريمة قتل واختطاف
رجل عصابات في الهند يهدد بعمليات قتل جماعي

* نيودلهي - د ب أ:
هدد أحد رجال العصابات في الهند بتحويل مئات القرى إلى رماد إذا لم يجرى إدخال تعديلات محورية على فيلم تنتجه بوليوود عن حياة زوجته، والفيلم الذي يحمل عنوان (الجريحة) يتناول قصة حياة سيما باريهار منذ أن كانت فتاة في الثالثة عشر من العمر حتى تحولها إلى قاطعة طريق سيئة السمعة ذاع صيتها في منطقة وادي شامبال بولاية مادهيا براديش وسط الهند.
واتهمت باريهار(35 عاما) بارتكاب 29 جريمة قتل واختطاف وأفرج عنها بكفالة لتؤدي بنفسها دورها في الفيلم الذي يتناول أحداث حياتها على مدى 18 عاما حتى استسلامها للسلطات عام 2000 وتزوجت باريهار من نيربهاي جوجار وهو من رجال العصابات في منطقة تشامبال الذي رصدت مكافأة قدرها 250 ألف روبية (5500 دولار أمريكي) لمن يرشد عنه لكنها في الفيلم تحب رجلا آخر من رجال العصابات أيضاً يعرف باسم لالارام.
وذكرت صحيفة ديكان كرونيسل أن نيربهاي أرسل تحذيرا إلى عدد من الصحف المحلية هدد فيه بشن عمليات قتل جماعي إذا لم يجرى تصحيح (التفاصيل المعيبة) في سياق الفيلم على حد قوله. وقال نيربهاي (من أجل سيما حملت السلاح. إنها حبيبتي وتزوجتها عام 1987) وقالت باريهار للصحفيين أنها تزوجت نيربهاي ثم لالارام وأنجبت من الاخير طفلا في الخامسة من العمر واعترفت أنها استسلمت للسلطات بعد أن أطلقت الشرطة النارعلى لالارام فأردته قتيلا. ومن المقرر أن يعرض فيلم (الجريحة) في 10 تشرين أول - أكتوبر المقبل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved