Thursday 22nd July,200411620العددالخميس 5 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بمناسبة إنهاء مهام عملهم بمناسبة إنهاء مهام عملهم
الأمير تركي الفيصل أقام حفل عشاء تكريماً للدبلوماسيين والموظفين في بريطانيا

  * لندن - واس:
أقام صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة وإيرلندا الليلة قبل الماضية حفل عشاء تكريماً للدبلوماسيينوالموظفين السعوديين الذين أنهوا مهمة عملهم في بريطانيا.
وأعرب سمو الأمير تركي الفيصل في كلمة خلال الحفل عن تقديره لما بذله الدبلوماسيون والموظفون من جهود وتفانٍ في أداء مهامهم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.
وتمنَّى سموه للجميع التوفيق والنجاح في أعمالهم، وحثَّهم على مواصلة الجهد والعطاء بما يجسد اسم المملكة العربية السعودية في كافة المحافل.
كما ألقى مدير أكاديمية الملك فهد في لندن الدكتور علي الغامدي كلمة بالنيابة عن زملائه أعرب فيها عن الشكر والتقدير لمبادرة سمو الأمير تركي الفيصل بإقامة هذا الحفل التكريمي لموظفين أمضوا فترةً من خدمتهم في بريطانيا سواء في السفارة أو الملحقيات والمكاتب التابعة لها. بعد ذلك قام الأمير تركي الفيصل بتسليم الدروع والشهادات التقديرية للموظفين الذين انتهت مهمة عملهم في بريطانيا، وهم: الدكتور علي مغرم الغامدي مدير أكاديمية الملك فهد في لندن، والوزير المفوض بالسفارة عبد الله الشغرود، ومدير مكتب الخطوط الجوية العربية السعودية في المملكة المتحدة خالد البلوي، وكل من: مساعد السليم وعاطف النويصر ونايف الحميضي وخالد الحارثي وعبد الإله الفايز من سفارة خادم الحرمين الشريفين في لندن. كما قام سموه بتكريم الموظفين السعوديين الذين أكملوا دراساتهم في بريطانيا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved