Thursday 22nd July,200411620العددالخميس 5 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الأمير عبدالعزيز بن سعود: الأمير عبدالعزيز بن سعود:
وحدة المواطنين ورجال الأمن صخرة تتحطم عليها الأهداف الخبيثة للفئة الضالة الخارجة عن الحق

*الرياض - سعود الشيباني:
ناشد صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود المطلوبين سرعة تسليم أنفسهم واللحاق بالعفو الذي منحه خادم الحرمين الشريفين لهم والذي بقي على انتهائه 24 ساعة.
وقدم سموه شكره وتقديره العظيم لمقام خادم الحرمين الشريفين على المكرمة الملكية التي منحها - حفظه الله - لهذه الفئة التي ضلت جادة الطريق الصحيح.
واصفاً سموه ان هذه الفرصة تعد ذهبية لا تعوض للمطلوبين بالرغم من التجاوزات التي قامت بها هذه الفئة المغرر بها من ايادٍ خارجية حاقدة للوطن والمواطن مشيراً إلى أن هناك من اغتنم هذه الفرصة الذهبية وفاز برضا الله.
واضاف سموه قائلاً: يطيب لي أن اوجه عظيم امتناني وشكري لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على ما وفروه في كل من ما من شأنه أن يحقق امن الوطن والمقيم وعلى هذه الديار المقدسة مشيرا إلى أن ما نلمسه بحق يعد انجازا كبيرا للاجهزة الامنية التي تسهر على راحتنا جميعا في ظل توجيهات ولاة الأمر الميامين.
وقال: ان الهدوء والسكينة والانجازات المتلاحقة التي كان اخرها مساء أمس الاول بحي الملك فهد لدليل على قوة رجالنا البواسل للتصدي للفئة الضالة والمنحرفة التي تحاول بث الرعب في نفوس المواطنين والمقيمين في هذا البلد الذي نشأ ونما في ظل الامن والاستقرار وسيظل بلد الأمان مهما اراد الحاقدون غير ذلك.
واضاف سموه ان الوعي والحس الامني الذي يتمتع به المواطن اليوم وكذلك التعاون الوثيق بين المواطنين واجهزة الامن سيكون الصخرة التي تتحطم عليها كل المحاولات اليائسة وكل الأمنيات الخبيثة لانها تسبح عكس تيار المجتمع ولأنها ضد الوطن وضد الإنسانية وها هم المواطنون بكافة فئاتهم يستنكرون تلك الاحداث الاثمة التي نفذتها شرذمة الشر وعناصر التخريب والتي ارسلت سهامها المسمومة للوطن الذي احتضن الجميع وحقق لهم الامن والاستقرار وكل الشرفاء الاوفياء من ابناء الوطن ويتشرفون بالانتماء إليه والدفاع عنه سواء كانوا ضمن اجهزة الامن او خارجها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved