Thursday 22nd July,200411620العددالخميس 5 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

سموه ينقل شكر الأمير سلطان للأهالي سموه ينقل شكر الأمير سلطان للأهالي
أمير حائل يزف بشرى بدء تصميم الخط الناقل للمياه بين المواقع الغنية والمحتاجة

* حائل - عبدالعزيز العيادة :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس محاكم منطقة حائل الشيخ سلامة الجلعود والشيخ عبدالعزيز الراجحي وعدداً من المسئولين وأعيان المنطقة والمواطنين.
وقد نقل سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن شكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام لأهالي حائل وكافة المواطنين للمشاعر التي عبروا بها لسموه خلال تواجد سموه بالمستشفى وأعرب سمو أمير منطقة حائل وأعيان وأهالي المنطقة عن فرحتهم وسرورهم بتماثل سموه للشفاء ولله الحمد.
وزف سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن بشرى لأهالي المنطقة بقرب بدء الخطوات العملية لتحويل فكرة إيصال المياه بالمنطقة من المواقع الغنية بالمياه إلى المواقع التي تشهد جفافاً وحاجة ماسة لتزويدها بمشاريع المياه، وناقش سموه مع المكتب الاستشاري المكلف من قبل وزارة المياه والكهرباء الخطوات العملية لدراسة تصميم الخط الناقل بين تلك المواقع من أجل اتخاذ الخطوات
اللاحقة لتسريع تحويل هذا الحلم إلى واقع خلال الفترة القادمة بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني (حفظهم الله)، مبيناً سموه أهمية الماء ومشاريع سد حاجة المنطقة ككل المتزايدة وأعرب سموه عن شكره لمعالي وزير المياه والكهرباء على ما أبداه معاليه من حس وطني مخلص وعناية بمتطلبات المواطنين وخصوصاً في المحافظات والمدن والقرى بالمنطقة.
وقال سموه: نشعر بمعاناة المواطنين بهذه المواقع وتركيزنا ليس منصباً على مشاكل مدينة حائل من المياه فحسب ، بل لكل المحافظات والمدن والقرى تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله - الهادفة للوقوف مع كل المواطنين وتلمس احتياجاتهم.
هذا وقد ساد اللقاء أجواء وطنية صادقة بين سموه والمواطنين تخللها تبرع من رجل الأعمال جارالله الشايع بحفر ثلاث آبار وملحقاتها في موقع الشقيق مساهمة منه بدفع الجهود لإنهاء مشاكل ومعاناة المنطقة مع المياه.
وعبر سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن عن شكره لمبادرة الشايع الخيرية والوطنية.
وقال: إننا نشجع هذه الروح الوطنية وهذا المأمول من أبناء المنطقة لاستثمار كافة الجهود لصالح الإسراع بتطوير منطقتهم ووصولها إلى المستوى المأمول.
حضر اللقاء وكيل الإمارة المساعد خلف بن علي الخلف وأمين عام الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الدكتور حمد العقلا وأمين مجلس المنطقة المهندس إبراهيم البدران.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved