Thursday 22nd July,200411620العددالخميس 5 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

اختطاف 6 أشخاص يعملون بشركة كويتية ومصرع 9 عراقيين بهجمات متفرقة اختطاف 6 أشخاص يعملون بشركة كويتية ومصرع 9 عراقيين بهجمات متفرقة
مقتل 4 أمريكيين وإصابة 6 آخرين باشتباكات في بغداد والأنبار

* القاهرة - محمد الرماح -بغداد - د.حميد عبد الله - الوكالات:
اختتم وزراء خارجية دول جوار العراق أعمال اجتماعهم السادس بالقاهرة أمس بإصدار بيان ختامي أكدوا فيه على وحدة أراضي العراق واحترام سيادته وسلامته الإقليمية وعلى الالتزام بمبدأ عدم التدخل في شئونه الداخلية ورحب البيان الختامي بانتقال السلطة إلى الحكومة العراقية المؤقتة باعتباره خطوة على طريق انتقال العراق نحو الاستقرار والديمقراطية، مؤكداً على دعم الحكومة العراقية الرامية لتحمل مسئوليتها الأمنية والسياسية.
من جهة أخرى قتل جنديان من الجيش الأمريكي وأحد مشاة البحرية في عمليات في محافظة الأنبار العراقية غربي بغداد في اليومين الماضيين.
وقال متحدث عسكري أمريكي أمس: إن جندياً من مشاة البحرية قتل يوم الثلاثاء بينما توفي أحد الجنديين متأثراً بجراح أصيب بها في قتال في اليوم نفسه. وأضاف أن جندياً آخر لقي حتفه يوم الاثنين . وكان جندي آخر من مشاة البحرية قد أعلن عن مقتله في محافظة الأنبار يوم الثلاثاء. كما قتل جندي أمريكي وأصيب 6 آخرون بجروح في الضلوعية شمال بغداد. من ناحية ثانية قتل 4 عراقيين في حي سكني بجنوب بغداد أمس إثر انفجار سيارة ملغومة كما قتل عراقيان وأصيب أربعة آخرون بجروح عندما ضربت قذيفة صاروخية يوم أمس الطابق السابع من مستشفى عدنان خيرالله ببغداد، وفق ما أفاد طبيبان في المستشفى وفي سياق آخر أعلن مسؤول في الشرطة العراقية مقتل ثلاثة أشقاء أمس الأربعاء إثر انفجار سيارة مفخخة بالقرب من إحدى مستشفيات مدينة الرمادي.
من جهة أخرى خطفت مجموعة أطلقت على نفسها اسم (جماعة الرايات السود) ثلاثة هنود وكينيين اثنين ومصريا وهددت بقتلهم إذا لم تنسحب الشركة الكويتية التي يعملون لحسابها من العراق.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved