Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الرئيس العام يهنىء أنس فقي لاختياره وزيراً للشباب والرياضة في مصر الرئيس العام يهنىء أنس فقي لاختياره وزيراً للشباب والرياضة في مصر

* الرياض - واس:
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب امس معالي الأستاذ أنس أحمد نبيه فقي وزير الشباب بجمهورية مصر العربية بمناسبة اختياره وزيرا للشباب في التشكيل الوزاري الجديد بجمهورية مصر العربية الشقيقة.
وأعرب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز في برقية بعثها للأستاذ أنس الفقي عن صادق تهانيه بهذه الثقة التي حظي بها متمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة وأن يسهم في تحقيق المزيد من التطور والرقي للقطاع الشبابي في جمهورية مصر العربية الشقيقة بما يعزز مكانتها المرموقة في هذا المجال على الساحة العربية والدولية.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب برقية تهنئة مماثلة لمعالي الأستاذ أنس أحمد نبيه فقي وزير الشباب في جمهورية مصر العربية الشقيقة بمناسبة اختياره وزيرا للشباب في التشكيل الوزاري الجديد.
وعبر سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز في برقيته عن صادق تهانيه لمعالي الأستاذ أنس فقي بهذه الثقة التي حظي بها متمنيا له التوفيق في منصبه الجديد.. وأن يسهم من خلال توليه لمنصب وزير الشباب في تحقيق المزيد من التقدم والرقي للقطاع الشبابي في جمهورية مصر العربية الشقيقة بما يعزز ما تحقق لهذا القطاع من إنجازات ومعطيات إيجابية على الساحتين المحلية والخارجية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved