Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بسبب عقوبات الاتحاد العربي على الزمالك بسبب عقوبات الاتحاد العربي على الزمالك
البطولة العربية الموسم القادم بدون الزمالك والأهلي

* القاهرة - مكتب الجزيرة -طارق محيي:
هل تقام البطولة العربية الموسم القادم بدون الزمالك والأهلي بطلي الكرة المصرية ؟ هذا السؤال طرح نفسه بقوة على الوسط الرياضي بعد العقوبات التي أقرها الاتحاد العربي لكرة القدم على نادى الزمالك ويسعى إلى رفعها للفيفا لتنفيذها دوليا، الأمر الذي دفع مسئولي نادى الزمالك الى التهديد بعدم المشاركة في البطولة العربية، لأنهم اعتبروا العقوبات قاسية وتهدد بإيقاف اللاعبين الدوليين عن المشاركة في البطولات الإفريقية مع الفريق ومع المنتخب المصري الأول فى تصفيات كأس العالم...
إضافة الى أن موقف الأهلي من المشاركة فى الموسم القادم لم يتضح رغم رفض الشركة المنظمة والاتحاد العربي قبول مشاركة الأهلي لكن هناك وساطات جارية لتقديم الأهلي التماسا يعرب فيه عن رغبته في المشاركة واعتذاره عن الانسحاب في الموسم الماضي ويبدو من الصعب أن يقدم الأهلي هذا الالتماس.
النقاد الرياضيون أكدوا أن البطولة العربية بدون الأهلي والزمالك ستفقد كثيرا من بريقها ولن تكون بنفس القوة ولا الإقبال الجماهير الذي اتسمت به البطولة في عامها الأول لما يتميز به الناديان من جماهيرية عريضة فى مختلف البلدان العربية...
انسحاب الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية سيؤثر على البطولة من جميع نواحيها الفنية والجماهيرية ومن المنتظر ان تشهد الايام القادمة محاولات وساطة لتقريب المواقف بين الاتحاد العربي ومسئولي نادي الزمالك كما قد تسفر المحاولات مع النادى الأهلي عن اشتراكه في البطولة أيضا.
وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد قرر إيقاف مدحت عبد الهادي لمدة عامين عن المشاركة في البطولات العربية وتغريمه 2600 دولار بسبب الاعتداء علي الحكم الرابع في مباراة الفريق مع الصفاقسي التونسي في الدور قبل النهائي للبطولة كما تقرر إيقاف عبد الحليم علي لمدة عام وتغريمه 2600 دولار، وإيقاف كل من فينجادا المدير الفني وأيمن منصور مدير الكرة ومدحت عبد الصبور المدير الإداري لمدة عام وتغريم كل منهم 2600 دولار، وإيقاف طارق السيد ثلاث مباريات فقط بسبب المشاغبات التى جرت في نفس مباراة الصفاقسي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved