Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

قررالمشاركة في بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري قررالمشاركة في بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري
الأهلي المصري يفاوض سانجو نجم العين الإماراتي ولاعبين من البرازيل والأرجنتين

* القاهرة مكتب الجزيرة عبد اللطيف إسماعيل:
وافق مجلس إدارة النادي الاهلي على اشتراك الفريق الاول لكرة القدم في بطولة الاندية الافريقية أبطال الدوري للموسم القادم.
كما وافق المجلس في اجتماعه مساء (الاثنين) برئاسة حسن حمدي رئيس النادي على قيام احدى الشركات بتنظيم مباراة بين فريق الاهلي وفريق أوساسونا الاسباني على ملعب الثاني يوم 22 أغسطس القادم.
كما وافق المجلس على سفر الفريق الاول لكرة القدم الى المانيا ، للانتظام في معسكر اعداد للموسم الجديد والذي تقرر اقامته في مقاطعة هانوفر في الفترة من 6 الى 21 اغسطس القادم يخوض خلاله مباراتين تجريبيتين ، يتوجه بعدها الى اسبانيا للقاء اوساسونا. كما وافق المجلس على سفر حسام البدري المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم الى اسبانيا لحضور فترة اعداد فريق ريال سوسيداد الاسباني خلال الفترة من 25 يوليو حتى 3 اغسطس القادم لزيادة خبرته التدريبة واطلاعه على تجارب الفريق الاسباني.
مفاوضات جادة
وبدأ مسئولو النادي الأهلي المصري سلسلة جادة من المفاوضات مع ثلاثة لاعبين أجانب على مستوى عالٍ من أجل اختيار اثنين فقط منهم بعد التعاقد مع أحمد المصلي نجم المنتخب الليبي وذلك طبقا للائحة الجديدة لاتحاد الكرة بوجود ثلاثة محترفين أجانب فقط في قائمة الفريق.
قام الأهلي بإجراء اتصالات مكثفة مع نجم منتخب كوت ديفوار عمر سانجو المحترف في صفوف نادى العين الإماراتي ومع البرازيلي سانتانا إضافة إلى أحد نجوم الكرة الأرجنتينية ويلعب لأحد الأندية البرتغالية وطلب مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وضعهم تحت الاختبار من أجل اختيار اثنين منهم فقط في حالة إذا ترك الأهلي لاعبه الأنجولي جيلبرتو يحترف في الخارج، أما إذا أبقى الأهلي على جيلبرتو في الموسم المقبل فإنه لابد من وجود ثلاثة أجانب فقط في الفريق وبالتالي سيختار الأهلي لاعباً واحداً فقط من بين الثلاثة.
ويبدو أن خسارة الأهلي هذا الموسم لجميع البطولات جعلته يفتح خزائنه من أجل تقوية أعمدة الفريق بشراء أي نجم يظهر بمستوى قوى وجيد ويستطيع أن يفيد الفريق خلال السنوات الثلاث المقبلة على وجه التحديد وقد أسعدت الصفقات الجديدة الأجهزة الفنية بالأهلي وجماهيره لدرجة انهم أطلقوا على الأهلي في الموسم المقبل اسم الأهلي (المرعب) أو فريق الأحلام وهو ما أكده حسام البدري المدرب العام : بأن الأهلي سيكون مرعبا للأندية المصرية والأفريقية التي سوف يواجهها الموسم المقبل.
وقال إن كل الصفقات التي تمت كانت مدروسة تماما والفريق في حاجة لها خلال المرحلة المقبلة وأضاف بان الجميع تعاهد على عودة البطولات للأهلي الموسم المقبل وإسعاد جماهيره.
كان الأهلي قد بدأ إنهاء الصفقات الموسم الماضي بضم حسن مصطفى ومحمد أبو تريكة وأحمد رضوان وقبل نهاية الموسم استطاع الأهلي أن يضم ثلاثي الإسماعيلي المحترف بالخارج محمد بركات وعماد النحاس واسلام الشاطر إلى جانب محمد عبد الوهاب لاعب انبي وأخيراً أحمد المصلي نجم ليبيا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved