Wednesday 21st July,200411619العددالاربعاء 4 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

العجلاني سعيد بالوجوه الشابة العجلاني سعيد بالوجوه الشابة
عودة الهداف وتحفظ على مستوى البرازيليين والقنبر تابع المران ب (الجينز)!

* الدمام - سامي اليوسف:
** ما زال مسؤولو الفريق القدساوي الأول لكرة القدم بانتظار وصول التأشيرات اللازمة للسفر إلى جمهورية التشيك لبدء المعسكر الإعدادي الخارجي المقرر إقامته قبل نهاية تموز (يوليو) الجاري..
في الوقت الذي شارك فيه اللاعبان البرازيليان اللذان يلعبان في خانتي رأس الحربة والوسط الأيسر في المناورة التي أجراها المدرب أحمد العجلاني مساء الاثنين في حين رفض إشراكهما في التدريبات اللياقية لعدم رغبته في إجهادهما كي يتمكنا من تقديم كل ما لديهما.. ولم تتضح معالم القبول الفني لهما من قبل الجهاز التدريبي بالقادسية..
فيما أبدى المدرب العجلاني سعادته من الحضور الجيد للوجوه الشابة في التدريبات سواء من اللاعبين الجدد الذي يقف أبرزهم طالب الطريدي أو اللاعبين الصاعدين من درجة الشباب..
وتشهد التدريبات القدساوية حضوراً جماهيرياً وإدارياً وحتى إعلامياً لمتابعتها.. ويركز الجهاز الفني بقيادة العجلاني على الجانب اللياقي بشكل كبير خاصة مع انتظام اللاعبين الكبار والأساسيين بالفريق..
ولم ينخرط المهاجم المخضرم صالح القنبر في مران الاثنين بل تابعه متفرجاً وهو يرتدي (الجينز) في مدرجات ملعب النادي بعد أن استأذن في ذلك من المدرب بينما عاد للتدريبات المدافع الدولي السابق زكريا الهداف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved